مفاجآت خالد بن فهد في النصر.. "ضم نجم الهلال و4 أسماء عالمية"

تاريخ النشر: 18/01/2023
16934
منذ أسبوعين
خالد بن فهد

يبدو أن صاحب السمو الملكي، الأمير خالد بن فهد، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، يجهز بالاتفاق مع مجلس إدارة مسلي آل معمر، مفاجآت كبرى، إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم.

والنصر حسم صفقة وحيدة فقط، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ بالتعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في عقد لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| نجم النصر إلى الهلال بـ"فسخ العقد".. مفاجأة تمهد لصفقة الموسم 

وخلال الساعات القليلة الماضية.. أكدت تقارير صحفية، على حسم العالمي، الصفقة الشتوية الثانية، وبدعم كامل من ابن فهد؛ بالتعاقد مع نواف بوشل، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح.

* صفقات نادي النصر برعاية خالد بن فهد وآل معمر

وفي هذا السياق.. أشار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، المُقرب من البيت النصراوي، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى مواصلة "الرمز" وإدارة آل معمر عملهم؛ من أجل إسعاد الجماهير.

طالع أيضًا| "تعويض الأهلي بـ75 مليون ريال".. حقيقة القرار التاريخي 

وبالتزامن مع تغريدة المريسل.. انتشر أكثر من خبر، بشأن انتقال "محتمل" لعدد من النجوم المحليين والأجانب، إلى قلعة العالمي؛ على النحو التالي:

- الكوستاريكي كيلور نافاس 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" أعلنت إتمام نادي النصر، صفقة التعاقد مع حارس باريس سان جيرمان الفرنسي؛ لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة؛ حيث اختار اللاعب الكوستاريكي، مزاملة رونالدو.

- الكولومبي خوان كودرادو

شبكة "يورو سبورت" كشفت عن ترحيب جناح يوفنتوس الإيطالي، بالانتقال إلى نادي النصر، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، ومزاملة رونالدو، مرة أخرى.

- مودريتش ودي ماريا

أكدت شبكة "ميركاتو دورينا"، على أن متوسط ميدان لوكا مودريتش والجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، ثنائي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، واللذين ارتبطا بالنصر، سينتقلا إلى الملاعب السعودية، بشكل مؤكد، الموسم القادم 2023-2024.

- ناصر الدوسري

متوسط ميدان نادي الهلال، الذي دخل الفترة الحرة من عقده، في شهر يناير الحالي، ظهر في أحد مخيمات نجوم النصر، وسط رغبة قوية من إدارة آل معمر، في ضمه.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

حمل تطبيق سعودي الآن