"سر" عدم ظهور بيريرا مع الهلال بالمستوى المأمول

تاريخ النشر: 18/01/2023
536
منذ أسبوع
تاليسكا وبيريرا

أزاح المحلل الفني عادل البطي، الستار عن "سر" عدم ظهور النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا مع الهلال بالمستوى المأمول، بالمقارنة مع عقده الضخم مع الزعيم.

الهلال تعاقد مع بيريرا في صيف 2021، قادمًا من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في صفقة كانت هي الأغلى في تاريخ الدوري السعودي وقتها.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وقال عادل البطي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "في المرمى": "السبب وراء عدم نجاح بيريرا مع الهلال رغم الصيت والعقد العالي، هو طموح اللاعب". 

وأضاف الناقد الرياضي: "طموح اللاعب، بيريرا تخلى عن اللعب في أقوى الدوريات الأوروبية، من أجل الأموال وتأمين مستقبله رغم أن اللاعب بعمر 24 عاما". 

وتابع البطي: "تعودنا في السعودية أن نجوم الدوريات الكبرى في أوروبا يأتون إلى الشرق الأوسط بعد سن الـ28 أو قرب الثلاثين، إلا أن بيريرا قالها صريحة، أريد تأمين مستقبلي، وهذا يوضح أنه بلا طموح". 

اقرأ أيضا.. 

صور| هاشتاج "سحبة ميسي على الهلال" ينقلب بالسخرية من النصر 

بشرى سارة.. موعدة عودة سلمان الفرج للمشاركة مع الهلال 

تصريح "يحرج" البلطان بعد إصابة أوسبينا مع النصر 

وواصل المحلل الفني: "كان يؤدي بشكل جيد مع ويست بروميتش، لكن واضح أنه حاليا لا الرغبة ولا الطموح ولا الكفاءة لأننا لم نرى منه أي شيء فنيا مع الهلال حتى وإن لعب في أوروبا بشكل جيد، السنوات التي جلسها في الدوري السعودي لا يوجد أي إضافة". 

بيريرا لم يشارك الموسم الجاري إلا في سبع مباريات فقط في دوري روشن السعودي من أصل 14 خاضها الهلال، ولم يحرز أو يصنع أي أهداف.

حمل تطبيق سعودي الآن