تصريح "يحرج" البلطان بعد إصابة أوسبينا مع النصر

تاريخ النشر: 18/01/2023
18695
منذ أسبوعين
خالد البلطان

أبدى الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، حزنه على إصابة حارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا، المحترف بصفوف نادي النصر، موجها رسالة خاصة إلى خالد البلطان رئيس نادي الشباب. 

وأعلن نادي النصر في وقت سابق، عن إصابة دافيد أوسبينا بكسر في أحد عظام المرفق، أثناء مشاركته في مباراة الديربي أمام الشباب، والتي انتهت بالتعادل السلبي في الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، ليتأكد غيابه عن الملاعب لمدة 6 أسابيع.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وخضع أوسبينا، مساء أمس الثلاثاء، لعملية جراحية ناجحة في إسبانيا، سيغيب على إثرها لعدة أشهر، مما دفع إدارة النصر للبدء في مفاوضات سريعة للتعاقد مع حارس مرمى أجنبي.

ووافق الحارس الكولومبي على فسخ تعاقده مع النصر، حتى يتسنى للإدارة التعاقد مع حارس جديد في الميركاتو الشتوي. 

وقال مبارك الشهري في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الحصاد الرياضي": "أوسبينا ليس مجرد حارس، داخل الملعب هو نجم الموسم، وخارجه يعطي خبراته التي اكتسبها من الملاعب الأوروبية لنجوم النصر". 

اقرأ أيضا.. 

بشرى سارة.. موعدة عودة سلمان الفرج للمشاركة مع الهلال 

صور| هاشتاج "سحبة ميسي على الهلال" ينقلب بالسخرية من النصر 

وتابع الإعلامي الرياضي: "أكثر من لاعب في النصر، يثني على الدور الخفي للحارس الكولومبي أوسبينا، سواء بتحفيز اللاعبين حتى من يخطئ يجلس معه بدون أي توجيه إداري، إضافة لأنه يعيش جو العائلة داخل أسوار قلعة العالمي".

وأضاف مبارك الشهري: "إصابة أوسبينا مؤلمة جدًا لعشاق كرة القدم بشكل عام وليس لجماهير النصر وحدها، مثل هذه الأسماء خسارتها تكون على الكرة بصفة عامة، لأنه في الملعب يؤدي أدواره وخارج الملعب يقدم نصائحه، الجميع يتعلم منه الاحترافية". 

ووجه الإعلامي النصراوي سؤالًا مثيرًا للشارع الرياضي، قائلًا: "إذا استقطب النصر حارس أو حدثت مخالصة مع أوسبينا هل سيخرج خالد البلطان، رئيس نادي الشباب ويتحدث عن الهدر المالي في مساحة بحساب النادي الرسمي".

يذكر أن الأيام الماضية شهدت تصريحات نارية لرئيس نادي الشباب، وتحديدًا عقب بين مواجهة النصر، بالليوث، والذي انتهى بالتعادل السلبي (0-0)، تعليقا على ضعف الحضور الجماهيري للديربي، وارتفاع أسعار التذاكر، قائلًا: "مباراتنا مع الاتحاد كانت نفس الأسعار، وحضر الجمهور بشكل أكبر، جماهير النصر لم تحضر ممكن متعودة على أبو بلاش، نادي الشباب ليس جمعية خيرية".

حمل تطبيق سعودي الآن