بشرى سارة.. موعدة عودة سلمان الفرج للمشاركة مع الهلال

تاريخ النشر: 18/01/2023
463
منذ أسبوعين
سلمان الفرج - الهلال

كشفت تقارير صحفية، عن بشرى سارة تسعد الجماهير الهلالية، عن اقتراب عودة قائد الفريق الأول لكرة القدم الكابتن سلمان الفرج من العودة للتدريبات الجماعية. 

في شهر ديسمبر الماضي.. أعلن نادي الهلال، إصابة سلمان الفرج، في عظم الساق، وغيابه عن الملاعب؛ لفترة تتراوح بين 6 إلى 7 أسابيع.

دخل قائد الزعيم الهلالي، المرحلة الأخيرة من التأهيل؛ ويواصل متوسط الميدان سلمان الفرج، البرنامج التأهيلي للانخراط مع الفريق في التدريبات الجماعية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وأفادت صحيفة "الرياض"، صباح اليوم الأربعاء، أن سلمان الفرج سيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريق الهلال، مطلع الأسبوع المقبل، ومنها للمشاركة مع الهلال في المباريات تدريجيا، بعد أن قطع شوطا كبيرا في برنامجه التأهيلي. 

من جهة أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة أبها، استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، عند الساعة السادسة مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي موسم 2022-2023. 

اقرأ أيضا.. 

تصريحات نور تحرج النصر والاتحاد: "الهلال أسوأ من السيء" 

مفاجأة.. أول طلبات نافاس من إدارة النصر 

الهلال يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 29 نقطة، من 14 مباراة، حيث فاز في 8 وتعادل في خمسة وخسر واحدة، بينما يأتي أبها في المرتبة السادسة بجدول الترتيب بـ 19 نقطة، جمعها خلال 13 مباراة، حقق الفوز في 6 مناسبات وخسر مثلهم وتعادل في واحدة.

حمل تطبيق سعودي الآن