حقيقة "أخطر شكوى" من نجم الهلال ضد إدارة بن نافل

تاريخ النشر: 17/01/2023
2733
منذ سنة
حقيقة أخطر شكوى من نجم الهلال ضد إدارة بن نافل

"نجم نادي الهلال يجر إدارة فهد بن نافل إلى المحاكم الدولية".. خبر انتشر بقوة، خلال الساعات القليلة الماضية؛ بالتزامن مع تذبذب نتائج الفريق الأول لكرة القدم.

والهلال يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط، عن نادي النصر "المتصدر".

اقرأ أيضًا| الأهلي يفاجئ النصر.. و"يتفق" مع نجم الهلال في أكبر صفقات 2023 

ولعب الزعيم الهلالي، مباراة أكثر من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المملكة المغربية، في الفترة 1 إلى 11 فبراير.

* حقيقة "أخطر شكوى" من نجم الهلال ضد إدارة بن نافل

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "winwin"، حقيقة تقديم النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب نادي الهلال، شكوى أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ لفسخ عقده، والحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

طالع أيضًا| محترف الهلال يقترب من هذا النادي في "صفقة مفاجئة" ! 

ونفت الصحيفة، نقلًا عن مصادر هلالية، هذه الأخبار، مؤكدة على أن بيريرا، حصل على جميع رواتبه من النادي، ولا توجد لديه أي أموال متأخرة.

وأكدت المصادر، على أن الهلال، لا توجد به أي أزمة مالية، وأن استبعاد النجم البرازيلي، من مباريات الفريق الأول لكرة القدم؛ يأتي بناءًا على رؤية فنية من المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن ماثيوس بيريرا، انضم إلى الهلال، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أضخم صفقة شراء بتاريخ المملكة "90 مليون ريال سعودي".

اقرأ أيضا

الأهلي يفاجئ النصر.. ويتفق مع نجم الهلال في أكبر صفقات 2023

دوري روشن| بعد الجولة 13.. سر الهلال وصحوة الاتحاد وتعثر النصر

حمل تطبيق سعودي الآن