محترف الهلال يقترب من هذا النادي في "صفقة مفاجئة" !

تاريخ النشر: 17/01/2023
560
منذ سنة
محترف الهلال يقترب من هذا النادي في صفقة مفاجئة !

اقترب أحد محترفي نادي الهلال، من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023".

والهلال يُعاني من تذبذب في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط، عن نادي النصر "المتصدر".

اقرأ أيضًا| الأهلي يفاجئ النصر.. و"يتفق" مع نجم الهلال في أكبر صفقات 2023 

ولعب الزعيم الهلالي، مباراة أكثر من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المملكة المغربية، في الفترة 1 إلى 11 فبراير.

* محترف الهلال يقترب من هذا النادي في "صفقة مفاجئة" !

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي سمير كارفالهو، اقتراب نادي كورينثيانز البرازيلي، من التعاقد مع النجم ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الهلال.

طالع أيضًا| محمد صلاح يمهد لانتقال ميسي إلى الهلال.. "صورة مسربة" 

وكشف كارفالهو في تصريحات نقلتها شبكة "ViVA Sport" البرازيلية، عن تواصل مسؤولي كورينثيانز، مع إدارة الهلال "مباشرة"؛ لاستعارة بيريرا، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه في حال موافقة العملاق السعودي، على التخلي عن النجم البرازيلي؛ سيتم الاتفاق بين الناديين، على طريقة دفع رواتب اللاعب، خلال فترة الإعارة.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن بيريرا، الذي انضم إلى الهلال، في صيف 2021، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة شراء بتاريخ المملكة "90 مليون ريال سعودي"، يبتعد عن التشكيل الأساسي للفريق، منذ بداية الموسم الحالي 2022-2023، وسط أنباء عن رغبته في الرحيل.

اقرأ أيضا

الهلال يوقع مع بوكيتينو خلال ساعات .. تغريدة مثيرة للجدل

دوري روشن| بعد الجولة 13.. سر الهلال وصحوة الاتحاد وتعثر النصر

حمل تطبيق سعودي الآن