تصريحات نور تحرج النصر والاتحاد: "الهلال أسوأ من السيء"

تاريخ النشر: 17/01/2023
23252
منذ سنة
تصريحات نور تحرج النصر والاتحاد: الهلال أسوأ من السيء

أطلق الأسطورة الاتحاد ونجم النصر السابق محمد نور، تصريحات نارية عن سوء مستوى فريق الهلال خلال الموسم الجاري، والمنافسة الشرسة على لقب الدوري، وشخصية البطل التي تساعده على التتوج بالألقاب في النهاية.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ترتيب جدول دوري روشن السعودي موسم 2022-2023، برصيد 30 نقطة، وخلفه الهلال بـ29 نقطة، والاتحاد ثالثًا بـ28 نقطة، والشباب رابعًا بـ 27 نقطة.

وقال محمد نور في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب SBC": "شاهدنا الأربعة الكبار، النصر والهلال والشباب والاتحاد، وجهًا لوجه سواء في دربيات أو لقاءات الكلاسيكو بالمملكة، وأتحدى أي مشجع يقول أن بينهم مباراة واحدة بها كرة قدم جميلة". 

وتابع أسطورة الاتحاد: "ديربي النصر والهلال، الشوط الثاني كان الأفضل بين جميع قمم الدوري الموسم الجاري، وهذا بسبب تراجع الزعيم للدفاع، وإهداء العالمي الاستحواذ". 

وواصل نور: "يأتي مشجع يقول لماذا الهلال محتكر للبطولات عن غيره من الأندية، لأنه يمتلك شخصية البطل ورغم سوء المستوى، إلا أنه لا يزال منافس شرس على صدارة الدوري". 

واختتم نجم الاتحاد السابق، تصريحاته قائلًا: "الهلال حاليًا سيء بل أسوأ من السيء، ورغم ذلك في الوصافة، وإذا تعافى سيحقق الدوري، رغم ظروفه وحرمانه من التعاقدات". 

اقرأ أيضا

نجم الهلال في النصر.. صفقة 2023 المدوية اقتربت

دوري روشن| بعد الجولة 13.. سر الهلال وصحوة الاتحاد وتعثر النصر

حمل تطبيق سعودي الآن