دوري روشن| بعد الجولة 13.. "سر الهلال وصحوة الاتحاد وتعثر النصر

تاريخ النشر: 17/01/2023
98
منذ سنة
دوري روشن| بعد الجولة 13.. سر الهلال وصحوة الاتحاد وتعثر النصر

لم تمر الجولة 13 من عمر دوري روشن السعودي مرور الكرام في ظل المعطيات العديدة التي فجرتها الجولة من أرقام ونتائج مثيرة عادت معها الحياة إلى سباق المنافسة على قمة الجدول وقدمت معطيات كبرى للجماهير عن موسم رائع منتظر في سباق موسم 2022-2023 .

وكتبت الجولة 13 العديد من الظواهر التي يجب الوقوف أمامها وأسفرت عن شراسة كبيرة في سباق المنافسة على لقب البطل.

تعادل أهل الصدارة.. أول عناوين الجولة بعدما تعادل المتصدر السابق مع المتصدر الحالي الشباب والنصر بدون أهداف في ديربي الرياض المثير وهي نتيجة ذهبت في صالح النصر أكثر الذي رفع رصيده إلى 30 نقطة وبقى في المركز الأول بينما واصل الشباب الابتعاد .

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

3 نقاط لأهل المربع الذهبي.. ثاني عناوين ظواهر الجولة، فالدوري الأن يدور 4 أندية تتنافس بقوة ولا يزيد فارق النقاط بينها عن 3 نقاط بداية من النصر 30 نقطة من 13 مباراة والهلال 29 نقطة من 14 مباراة والاتحاد 28 نقطة في 13 مباراة وأخيرا الشباب رابعا 27 نقطة .

غزارة تهديفية وكرة هجومية .. ثالث ظواهر الجولة 13 من عمر دوري روشن السعودي الذي شهد تسجيل 25 هدفا في 8 مباريات بمعدل تهديفي يتخطى 3 أهداف في المباراة الواحدة وهو ما يعبر عن قوة هجومية كبيرة يتصدرها الفيحاء الذي سجل رباعية وبات الأكثر هزا للشباك في الجولة.

عودة الاتي إلى الانتصارات .. من ظواهر الجولة نجاح فريق الاتحاد مع مدربه البرتغالي نونو سانتو في العودة مجددا إلى سباق الانتصارات بعدما حقق الفوز على الباطن بهدفين لهدف وحصد 3 نقاط غالية وهامة أعادت الهدوء بعد نزيف النقاط الذي مر به الاتحاد في أخر مباراتين .

لا جديد في صراع الهدافين .. ظاهرة أخرى من ظواهر الجولة 13 حيث بقى أندرسون تاليسكا هداف النصر على رأس قائمة الهدافين برصيد 13 هدفا بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه وهو أوديون إيجالو هداف الهلال وعبدالرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد واللذين فازا باللقب من قبل .

النتائج الكاملة للجولة 13 في دوري روشن 

الطائي 1 vs التعاون 3

الفتح 2 vs الاتفاق 0

أبها 2 vs ضمك 1

الخليج 3 vs الوحدة 2

الباطن 1 vs الاتحاد 2

الرائد 2 vs الفيحاء 4

الشباب 0 vs النصر 0

الهلال 2 vs العدالة 0

اقرأ أيضا

رحيل دياز مطلب.. الجاسر يضع روشتة تتويج الهلال بدوري روشن السعودي

انتهت| الشباب (1-1) الاتحاد.. الجولة الـ9 من دوري روشن السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن