رسالة ليفاندوفسكي بعد اكتساح ريال مدريد.. "كل شيء تحت السيطرة"

تاريخ النشر: 16/01/2023
52
منذ سنة
رسالة ليفاندوفسكي بعد اكتساح ريال مدريد.. كل شيء تحت السيطرة

أعرب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم هجوم برشلونة، عن سعادته الكبيرة بالتتويج بأول ألقابه مع العملاق الكتالوني، مؤكدًا أن الفريق سيطر على مجريات المباراة أمام ريال مدريد.

وتوج برشلونة بلقب كأس السوبر الإسباني 2022، للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، والأولى منذ نسخة 2018، لينفرد بالرقم التاريخي كالأكثر تتويجًا باللقب، بينما يأتي ريال مدريد في الوصافة بـ12 لقبًا.

وحقق برشلونة فوزًا كبيرًا على ريال مدريد بنتيجة (3-1)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، في نهائي كأس السوبر الإسباني 2022.

طالع أيضًا: برشلونة يكتسح ريال مدريد ويتوج بطلا للسوبر الإسباني في الرياض

وقال ليفاندوفسكي، خلال تصريحات لفضائية SSC، "قدمنا عملًا رائعًا، وكل شيء كان تحت السيطرة، عرفنا كيف نسيطر على الكرة، ونحن سعداء بهذه النهاية ونستمتع بهذه اللحظة الآن".

وأضاف "أردت الفوز بالألقاب مع برشلونة، وكان هدفًا بالنسبة لي، علينا أن نتوج باللقب، ويتطلب ذلك أن نكون أكثر جاهزية واستعدادًا، ونقدم الآداء الرائع إذا أردنا التتويج بالبطولات".

وتابع ليفاندوفسكي "هناك لاعبون شباب في برشلونة، ولكنهم يقدمون عملًا رائعًا جدًا، وكنا نفكر خارج الصندوق".

وفي سياق متصل، أشاد ليفاندوفسكي بالأجواء داخل نادي برشلونة، قائلًا إنها أجواء رائعة والفريق يتمتع بالعلاقات الوطيدة بين اللاعبين، كما يتميز النادي بإمكانياته العالية، مضيفًا "من خلال خبرتي، أستطيع التواصل بسهولة مع الجميع، وهذا الأمر له أهمية كبيرة".

وتوج برشلونة بأول ألقابه، تحت قيادة المدير الفني تشافي إيرنانديز، بثلاثة أهداف جاءت عن طريق بابلو مارتن باييز وروبرت ليفاندوفسكي وبيدرو في الدقائق 33 و45 و69 من عمر المباراة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تشافي يصدم جماهير برشلونة بالحقيقة رغم اكتساح ريال مدريد بثلاثية

السعودية تبتسم لبرشلونة بعد 3 سنوات من العذاب بين جدة والرياض

حمل تطبيق سعودي الآن