تشافي يصدم جماهير برشلونة بالحقيقة رغم اكتساح ريال مدريد بثلاثية

تاريخ النشر: 16/01/2023
284
منذ سنة
تشافي يصدم جماهير برشلونة بالحقيقة رغم اكتساح ريال مدريد بثلاثية

بعث تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، برسالة لجماهير فريقه مطالبا أياهم بالصبر على الفريق، لأن مشروعه مازال تحت البناء، رغم التتويج الليلة بكأس السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد (3-1).

وتوج برشلونة بلقب كأس السوبر الإسباني 2022، للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، والأولى منذ نسخة 2018، لينفرد بالرقم التاريخي كالأكثر تتويجًا باللقب، بينما يأتي ريال مدريد في الوصافة بـ12 لقبًا.

وحقق برشلونة فوزًا كبيرًا على ريال مدريد بنتيجة (3-1)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، في نهائي كأس السوبر الإسباني 2022.

رسالة تشافي لجماهير برشلونة: 

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أنا راضٍ وسعيد للغاية، أهتم كثيرًا بالطريقة، من المهم جدًا الفوز وهو أمر مشروط كثيرًا  لكننا دائمًا نفكر في كيفية الفوز، مع لاعبي خط الوسط الأربعة فكرتنا كانت في تحقيق التفوق، أنا سعيد جدا للاعبين".

وأضاف: "أنا سعيد جدًا باللاعبين، لقد تلقوا الكثير من الانتقادات ومعظمها غير عادل، كما أن البطولة مهمة جداً للنادي بسبب الوضع الاقتصادي الذي أتينا منه ورحيل ليو الذي أثر علينا".

وواصل: "جافي فتى يثيرنا جميعًا، شخصية وقدرة قيادية فطرية، أنه يبلغ من العمر 18 عامًا فقط لكنه لا يتوقف، هذا الصبي ليس لديه سقف".

واستطرد عن مستقبله مع برشلونة: "لدي علاقة طيبة مع لابورتا وهو صديقي، استثمر بقوة في هذا المشروع، وأنا سعيد من أجله بشكل خاص، الأمور تسير على ما يرام حالياً لكن هو مجرد لقب فقط حتى الآن".

وأكمل تشافي: "لا يزال لدينا ثلاثة ألقاب نلعبها هذا الموسم، لكن بطريقة ما يمنحنا هذا اللقب ثقة خارجية للاستمرار، داخلياً لدينا هذه الثقة، نحن يمكننا العمل بشكل أفضل إذا كان هناك هدوء من الخارج".

وأوضح في رسالة لجماهير برشلونة: "علينا التحلي بالهدوء والصبر، مازلنا فريق تحت البناء".

وأتم ضاحكا: "لا أعتقد أنه خلال فترة عملي كمدرب سنحصل على 25 لقبًا، لكن آمل ذلك".

اقرأ أيضا

انتهت| برشلونة (3-1) ريال مدريد.. نهائي السوبر الإسباني 

بوسكيتس: برشلونة يستحق التتويج بالسوبر.. نحن على الطريق الصحيح

حمل تطبيق سعودي الآن