الاتحاد "يؤمن" الشمراني بعد إغراءات الكبار.. بناء على طلب سانتو

تاريخ النشر: 10/01/2023
191
منذ سنة
الاتحاد يؤمن الشمراني بعد إغراءات الكبار.. بناء على طلب سانتو

استجابت إدارة نادي الاتحاد، لطلب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بضرورة الإبقاء على عددٍ كبير من نجوم العميد، الذين يعتمد عليهم في التشكيلة الأساسية، وعلى رأسهم المدافع حمدان الشمراني، وتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل.

وشهدت الفترة الماضية، تناثر أنباء قوية، حول توتر علاقة إدارة نادي الاتحاد، مع حمدان الشمراني؛ بسبب الراتب السنوي في العقد الجديد، وذهبت بعض التقارير، إلى أن اللاعب يُفكر في الرحيل من قلعة النمور، في ظل تلقيه عروضًا قوية من أندية العاصمة "الرياض".

اقرأ أيضًا| كلمة ميسي الأخيرة في عرض الهلال.. وسر "تأشيرة المملكة" 

وأثارت هذه التقارير، غضب المدرب البرتغالي للاتحاد، الذي أوصى الإدارة بضرورة إيجاد حلول سريعة وعاجلة، للإبقاء على الشمراني، كونه أحد الركائز الأساسية في تشكيلة الاتحاد، خلال الفترة الماضية، باعتباره يُجيد اللعب في أكثر من مركز؛ سواء كمدافع أو ظهير أيسر.

* الاتحاد تجدد عقد حمدان الشمراني قبل الرحيل إلى العاصمة

وعلى الفور.. سارعت الإدارة الاتحادية، بعقد سلسلة من الاجتماعات مع اللاعب، وحسمت ملف التجديد له، قبل أن تخطفه إغراءات أندية الرياض في الصيف، وتم الاتفاق مع اللاعب، على التجديد لمدة 3 سنوات مقبلة، مقابل 15 مليون ريال، بواقع 5 ملايين في الموسم الواحد.

طالع أيضًا| أزمة قيد رونالدو في النصر.. مخاوف من دهاء أبو بكر وغدر كونان 

ويُمثل التجديد للشمراني، أحد أهم المكاسب الفنية للفريق خلال الفترة الماضية، باعتباره لاعب مؤثر ومهم في تشكيلة سانتو، خاصة وأن العميد، يواجه ظروفًا صعبة الفترة الأخيرة، نتيجة الإصابات والإيقافات، بجانب ضغط المباريات، الأمر الذي يحتاج معه المدير الفني، تواجد كل اللاعبين المؤثرين، ومنهم الشمراني.

وتعرض نادي الاتحاد، لأول خسارة في الدوري السعودي هذا الموسم، على يد الهلال، بهدف نظيف؛ سجله النيجيري أودين إيجالو ، ويسعى سانتوس، للعودة للعروض القوية مع لاعبي الفريق، خلال الفترة المقبلة.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

واتفقت إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي مع سانتو، على تدعيمات قوية للفريق الفترة المقبلة؛ من أجل تحقيق طموحات الجماهير، خلال الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

آرسنال يكتسح أوكسفورد ويضرب موعد مع مانشستر سيتي بكأس الاتحاد

حمد الله دمر خطورة ثنائي الاتحاد المرعب.. ماذا فعل ؟

حمل تطبيق سعودي الآن