قرار سانتو يهدد حمد الله في الاتحاد 

تاريخ النشر: 10/01/2023
571
منذ سنة
قرار سانتو يهدد حمد الله في الاتحاد 

تسيطر حالة من الغموض على مستقبل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خاصة بعد الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة.

وكانت جماهير الاتحاد قد انتقدت أداء حمد الله في الفترة الأخيرة خاصة بعد تعثر نتائج الفريق أمام الهلال والشباب في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وخسر الاتحاد من الهلال بهدف نظيف على ملعب الجوهرة المشعة، ثم تعادل إيجابيا أمام الشباب، ليحصد 25 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي بعد 12 جولة من المسابقة.

قرار سانتو يهدد مستقبل حمد الله في الاتحاد

كشفت صحيفة "الرياضية" عن قرار المدرب البرتغالي نونو سانتو، بشأن رحيل هارون كمارا مهاجم الفريق خلال الميركاتو الشتوي، خاصة في ظل العروض التي تصله في الفترة الحالية.

وطلب نادي الخليج الحصول على خدمات كمارا في الميركاتو الشتوي، على سبيل الإعارة، بناء على طلب من المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل.

ورفضت إدارة الاتحاد بعد التشاور مع المدرب سانتو التفريط في كمارا، بعد التأكيد على الحاجة إلى خدماته خلال المرحلة القادمة.

وطالب قطاع كبير من الجماهير بضرورة منح فرصة إلى هارون كمارا، خاصة في ظل عدم تقديم حمد الله للمستوى المنتظر منه خاصة في المباريات الكبيرة.

وخاض الاتحاد 3 مواجهات أمام النصر والشباب والهلال، فشل خلالهم في تسجيل أي هدف، وهو ما تسبب في موجة انتقادات جماهيرية ضده.

اقرأ أيضا

رونالدو بعد حمد الله كأفضل صفقات النصر .. تصريح ناري

حمد الله ينتقم من كريستيانو رونالدو بسبب النصر.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن