كلمة ميسي الأخيرة في عرض الهلال.. وسر "تأشيرة المملكة"

تاريخ النشر: 10/01/2023
10849
منذ سنة
كلمة ميسي الأخيرة في عرض الهلال.. وسر تأشيرة المملكة

ينتظر الشارع الرياضي السعودي، قرار الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي "النهائي"، بشأن مستقبله؛ بعد تلقيه عرضًا تاريخيًا من نادي الهلال، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في يونيو 2023؛ حيث دخل الفترة الحرة، في يناير الحالي.

اقرأ أيضًا| أزمة قيد رونالدو في النصر.. مخاوف من دهاء أبو بكر وغدر كونان 

ومنذ عدة أيام.. وتقارير عالمية، تؤكد على تقديم إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عرضًا إلى الأسطورة الأرجنتينية، مقابل 400 مليون يورو "1.6 مليار ريال سعودي"، في الموسم الرياضي الواحد.

* مدرب باريس سان جيرمان يحسم مستقبل ليونيل ميسي

وفي هذا السياق.. نفى كريستوف غالتييه، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، رحيل ليونيل ميسي، عن الفريق الأول لكرة القدم.

وكشف غالتييه في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أنجيه، عن أن ميسي، أخبر الإدارة الباريسية، بسعادته الكبيرة في الفريق، ورغبته في الاستمرار لسنواتٍ أخرى.

طالع أيضًا| تسريب مفاوضات الهلال مع ميسي كاملة.. واللاعب يرد بـ"قرار تاريخي" 

ويواجه فريق العاصمة الفرنسية، نظيره أنجيه، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة الدوري الفرنسي "الليج 1".

وأعلن مدرب باريس سان جيرمان، عن اجتماع حاسم، بين ليونيل ميسي وإدارة باريس سان جيرمان الفرنسي؛ لحسم تجديد عقد اللاعب.

- إذًا.. ما هي قصة "تأشيرة" دخول والد ليونيل ميسي إلى المملكة؟!

ومن ناحيته.. رد الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الشعبي، على أخبار إصدار "تأشيرة" دخول المملكة العربية السعودية، إلى خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال الأسطورة الأرجنتينية؛ من أجل الاتفاق مع نادي الهلال.

وأكد الشعبي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أن والد ميسي، حصل على تأشيرة الدخول إلى المملكة، استعدادًا لمشاركة نجله مع باريس سان جيرمان، أمام فريق الهلال والنصر، في كأس موسم الرياض.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

ويوم 19 يناير الجاري.. سيواجه باريس سان جيرمان الفرنسي، فريق واحد مكون من نجوم الهلال والنصر، على كأس موسم الرياض؛ برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ.

وأضاف الإعلامي الرياضي: "للمعلومية.. أي مباراة لميسي، وفي أي دولة كانت، لابد من مرافقة والده؛ وهو ما سيحدث في لقاء باريس ضد الهلال والنصر".

وطالب الشعبي، الملايين من عشاق نادي الهلال، بعدم التعشم كثيرًا، في التعاقد مع الأسطورة ليونيل ميسي.

اقرأ أيضا

تسريب مفاوضات الهلال مع ميسي كاملة.. واللاعب يرد بـقرار تاريخي

صباحات الهلال| سبب تعديل النصر بايو بطولاته وصفقة ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن