أزمة قيد رونالدو في النصر.. مخاوف من دهاء أبو بكر وغدر كونان

تاريخ النشر: 10/01/2023
1214
منذ سنة
أزمة قيد رونالدو في النصر.. مخاوف من دهاء أبو بكر وغدر كونان

تعيش جماهير النصر أسعد أوقاتها هذا الموسم، بعد أن وقع النادي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة تاريخية للعالمي، تجاوزت الـ 200 مليون يورو سنويًا كراتب للأسطورة السابقة لريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتنتظرالجماهير بفارغ الصبر، مشاهدة رونالدو للمرة الأولى يلعب أساسيًا في تشكيل النصر، خلال البطولة المحلية الجارية.

اقرأ أيضًا:

صور| وصول نجوم ريال مدريد للرياض بقيادة بنزيما ومودريتش 

عودة الأصدقاء.. ميسي ونيمار يقودان باريس سان جيرمان أمام إنجي 

أبو بكر وكونان يهددان مشاركة رونالدو مع النصر.. "مغالطات قانونية"

ولكن تهدد أزمة محتملة، خطط النصر لتقديم اللاعب بشكل أساسي مع النصر، وهي شكوة متوقعة من أندية دوري روشن ضد العالمي، بسبب صحة عملية تسجيل كريستيانو رونالدو في القائمة.

الأزمة بدأت حين أتى رونالدو إلى الفريق مكتملًا العدد من حيث أجانب الفريق، كان على النصر أن يبعد لاعب من القائمة حتى يسجل كريستيانو.

النصر اصطدم سريعًا بقرار معاقبة رونالدو بالإبعاد عن المشاركة لمدة مباراتين، لتقرر الإدارة أن تبعد الكاميروني فينسينت أبو بكر عن القائمة في مباراة الطائي حتى تنتهي عقوبة البرتغالي سريعًا.

وكيل اللاعب الكاميروني خرج بعد أيام قليلة، ليؤكد أن موكله لم يشطب بعد من قائمة النصر، وأنه مازال لاعبًا في الفريق، حتى تنتهي الأمور بشكل رسمي بين الطرفين.

الأنباء خرجت من طرف النصر بعد تلك التصريحات، مشيرة إلى أن النادي قد أزال الإيفواري جيسلان كونان من القائمة أثاء إصابته، مع وعود بأنه سيعود حين يتماثل الشفاء.

وأصبحت مشاركة رونالدو في مهب الريح، حيث كان يستعد النادي إلى إشراك رونالدو في اللقاء التالي لمواجهة الشباب، بعد انتهاء العقوبة.

ويقع النصر في فخ المغالطة القانونية، في حالة شارك خلال مواجهة الاتفاق يوم 22 يناير المقبل، إذا لم يكن قد وفر خانة لرونالدو في القائمة.

أيضًا قد يقع النصر في فخ الذهاب للمحاكم الرياضية مع كونان، إذا قرر اللاعب أن يقاضي العالمي بسبب إزالة اسمه من القائمة دون علم أو في حالة الإخلال بأي وعود.

حمل تطبيق سعودي الآن