صورة| جروهي يستفز قائد الشباب بعد تأهل الاتحاد في كأس الملك

تاريخ النشر: 23/12/2022
292
منذ سنة
صورة| جروهي يستفز قائد الشباب بعد تأهل الاتحاد في كأس الملك

أثار البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لقطة مثيرة للجدل، بعد قيادة النمور للإطاحة بالشباب، والتأهل لربع نهائي كأس الملك.

وحجز الاتحاد، مقعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2022-2023"، بعد الفوز على الشباب بركلات الترجيح (4-3)، إثر التعادل بنتيجة (1-1)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في دور الـ16 من بطولة الكأس.

وتولى إيفر بانيجا، قائد الشباب، تنفيذ الركلة الترجيحية الخامسة، قبل أن يسددها بعيدًا عن المرمى، ليعلن عن خروج الليوث، وتأهل الاتحاد إلى ربع النهائي.

وبعد إهدار بانيجا للركلة، قام حارس الاتحاد باحتفال مبالغ أمام بانيجا الذي سقط على أرضية الملعب، كما قام بانيجا بالتربيت على ظهر بانيجا، الأمر الذي تم اعتباره استفزازًا من قِبل الحارس البرازيلي.

جروهي وبانيجا

وتسبب موقف جروهي في مشادة بين لاعبي الفريقين، قبل أن تنتهي سريعًا بعدما رصدت عدسات المباراة، حارس الاتحاد وهو يتجه إلى طاقم الشباب لإنهاء الأزمة.

وتأهل الاتحاد، إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليواجه الفيحاء الذي تأهل بفوزه على الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف.

طالع أيضًا..

الكلاسيكو للنمور.. الاتحاد يطيح بالشباب بالترجيح من كأس الملك

الطريق إلى كأس الملك.. مواعيد ربع النهائي و"مباراة ثأرية"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

القناة الناقلة لكأس الملك تثير الجدل.. من أجل الكلاسيكو

انتهت| الاتحاد ضد الشباب.. كلاسيكو دور الـ16 من كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن