كلاسيكو كأس الملك.. الشباب يتقدم على الاتحاد في الشوط الأول

تاريخ النشر: 22/12/2022
49
منذ سنة
كلاسيكو كأس الملك.. الشباب يتقدم على الاتحاد في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بتقدم الشباب على الاتحاد بنتيجة (1-0)، في مباراة الكلاسيكو، المقامة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسجل متعب الحربي هدف الشباب في الدقيقة 40، بعد تمريرة 1-2 مع فهد المولد، ليسدد الكرة على يسار الحارس مارسيلو جروهي.

مباشر| الاتحاد ضد الشباب.. "كلاسيكو دور الـ16 من كأس الملك"

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الاتحاد والشباب، لملاقاة الفيحاء في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تأهل الفيحاء على حساب الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أبرز فرص الشوط الأول

وفي الدقيقة 9، أهدر فهد المولد فرصة هدف محقق للشباب بعد تلقي تمريرة طويلة، لينفرد بالحارس كيم سيونج جيو، قبل أن يوجه كرة رأسية مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 17، سجل مهند الشنقيطي هدفًا لصالح الاتحاد، قبل أن يقرر حكم المباراة إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 29، وجه كرستيان جوانكا "الشباب" تسديدة خطيرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتألق حارس الاتحاد جروهي في التصدي للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 31، وجه عبد الرحمن العبود "الاتحاد" تمريرة رائعة إلى رومارينيو الذي انفرد بالحارس، قبل أن يسدد الكرة في العارضة، ليضيع فرصة هدف محقق.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الشباب بداعي خطأ على مدافع الاتحاد، أحمد حجازي، قبل أن يهدرها قائد الشباب إيفر بانيجا في الدقيقة 45+5، بعد تألق جروهي في التصدي للكرة.

وقرر الحكم احتساب ركلة جزاء أخرى لصالح الاتحاد بخطأ على كريتشوفياك، قبل أن يسدد رومارينيو في الزاوية اليسرى في الدقيقة 45+10، ليتألق حارس الشباب في التصدي للكرة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حمد الله يفاجئ الاتحاد قبل كلاسيكو الشباب.. ماذا حدث؟

قرار محتمل بـتأجيل كلاسيكو الاتحاد والشباب بالكأس.. لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن