الطريق إلى كأس الملك.. مواعيد ربع النهائي و"مباراة ثأرية"

تاريخ النشر: 23/12/2022
5115
منذ سنة
الطريق إلى كأس الملك.. مواعيد ربع النهائي ومباراة ثأرية

وسط العديد من النتائج المثيرة، انتهت منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي شهدت تأهل الهلال والنصر والاتحاد، ووداع الشباب من ثمن النهائي.

وفي نهائي مبكر، تأهل الاتحاد بفوزه على الشباب بركلات الترجيح، إثر التعادل بنتيجة (1-1)، في الوقت الأصلي من المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، كما فاز الفيحاء، حامل اللقب، بفوز كبير على الخليج (3-1)، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وتأهل الهلال بفوز عريض على الاتفاق بنتيجة (4-0)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، كما صعد النصر بفوزه على العدالة بنتيجة (2-0)، على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر.

وصعد الوحدة على حساب ضمك بنتيجة (1-0)، على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، وتأهل أبها بفوز دراماتيكي على التعاون بنتيجة (4-3)، وتأهل الباطن على حساب الرائد بنتيجة (1-0)، على ملعب نادي الباطن، فيم فاز الفتح على نظيره الطائي بركلات الترجيح (7-6) إثر التعادل بنتيجة (2-2)، في الوقت الأصلي والإضافي من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

مواجهات ربع نهائي كأس الملك

ومن المقرر أن تقام منافسات الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، خلال يوم 13 و14 مارس المقبل، حيث تشهد 4 مواجهات على النحو التالي..

الفيحاءالاتحاد ملعب مدينة المجمعة الرياضية 
الهلال الفتح ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز 
الوحدة الباطن ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية 
النصر أبها مرسول بارك 

مواجهة ثأرية

ومن المقرر أن يشهد الدور ربع النهائي، مواجهة بطابع الثأر بين الاتحاد والفيحاء، حيث تأهل الفيحاء إلى نهائي الكأس، في الموسم الماضي، على حساب الاتحاد، قبل أن يتوج الفيحاء باللقب لأول مرة في تاريخه.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن