تعرف على نتيجة مباراة السعودية وبولندا.. "الفراج يفجرها مبكرا"

تاريخ النشر: 23/11/2022
1621
منذ 4 أيام
وليد الفراج

حرص الإعلامي الكبير وليد الفراج، على استضافة المشجع السعودي الذي توقع، فوز الأخضر على منتخب الأرجنتين بكأس العالم 2022. 

وكان المشجع السعودي عبدالملك الزعاجي، توقع منذ فترة، فوز المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة  القدم على الأرجنتين، على عكس كل المعطيات على الورق التي تبرز قوة "التانجو" والتي جعلته واحدا من أهم المصنفين لتحقيق لقب المونديال. 

اقرأ أيضا.. 

قطر 2022| تركي آل الشيخ يواصل الاحتفال بفوز السعودية في وجود ميسي 

صحف  العالم| جحيم ميسي وطرد كريستيانو رونالدو قبل الاعتزال 

واحتفل الإعلامي وليد الفراج، مع المشجع السعودي عبدالملك الزعاجي، بفوز الأخضر على الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة (A)، بنهائيات كأس العالم 2022. 

وسجل أهداف المباراة، ليونيل ميسي من ركلة جزاء، وتعادل صالح الشهري للمنتخب الوطني السعودي، ومن ثم سجل "التورنيدو" سالم الدوسري هدف فوز الأخضر. 

استضاف وليد الفراج،  المشجع السعودي، في برنامجه "أكشن مع وليد"، ليسأله من أين لك بهذه الثقة بتوقع الفوز على المرشح الأول للبطولة.

ورد المشجع السعودي عبدالملك الزعاجي: "من حقي أصير متفائل وواثق من نفسي لأني سعودي وعزيمة السعوديين مثل جبل طويق كما قال سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان". 

طالع أيضا.. 

صحف السعودية| الملك سلمان يضاعف الفرحة والاتحاد يراقب حمد الله 

وتابع عبدالملك الزعاجي: "اللي جاي أسهل مو بأصعب، وبنعدي وسنتأهل عن المجموعة الثالثة، معدين معدين إن شاء الله".

يذكر أن، المنتخب الوطني السعودي يتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، ويتساوى منتخبا بولندا والمكسيك في النقاط بعد تعادلهما أمس الثلاثاء، وتقبع الأرجنتين بذيل الجدول بدون نقاط.

حمل تطبيق سعودي الآن