قطر 2022| الأخضر للصدارة..ليفا يمنع بولندا من الفوز على المكسيك

تاريخ النشر: 22/11/2022
146
منذ 3 أيام
بولندا والمكسيك

حسم التعادل السلبي بدون أهداف مواجهة بين المنتخب البولندي أمام نظيره المكسيكي، في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، في كأس العالم قطر 2022.

وخاض الفريقين المباراة، بعد أن حقق المنتخب الوطني السعودي المفاجأة بالفوز (2-1) على الأرجنتين، لحساب المجموعة ذاتها.

ويستعد المنتخب البولندي لخوض مواجهة أمام فريقنا الوطني السعودي يوم السبت المقبل، بينما سيلتقي الفريق المكسيكي مع الأرجنتين في الجولة الثانية.

ترتيب المجموعة الثالثة: 

يضيف منتخب بولندا لرصيده بهذا التعادل السلبي، النقطة الأولى في وصافة المجموعة الثالثة، بالتساوي مع المكسيك.

وبات ينفرد المنتخب الوطني السعودي، بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، عقب الفوز على الأرجنتين، بينما يتواجد راقصي التانجو في المركز الرابع بدون أهداف.

سجل أحداث المباراة: 

خاض منتخب بولندا المباراة بتشكيل مكون من: "تشيزني، بيريزينسكي، جليك، كيويور، ماتي كاش، كامينسكي، كريشوياك، سزيمانسكي، زيلينسكي، زاليفسكي، ليفاندوفسكي".

وفي المقابل، خاض منتخب المكسيك المباراة بتشكيل مكون من: "أوتشوا، مونتيس، هيكتور مورينو، سانشيز، جالاردو، ألفاريز، هيريرا، شافيز، فيجا، مارتن، لوزانو".

شهدت المباراة الكثير من الإثارة طوال أحداث الشوط الأول، الذي كان فيه المنتخب المكسيكي أفضل كثيرا، قبل أن يعود الفريق البولندي بشكل مميز في الشوط الثاني.

وأهدر في الدقيقة "60" من عمر اللقاء، النجم روبرت ليفاندوفسكي قائد المنتخب البولندي ركلة جزاء لفريقه، تصدى لها الحارس أوتشوا.

حمل تطبيق سعودي الآن