صحف السعودية| الملك سلمان يضاعف الفرحة والاتحاد يراقب حمد الله

تاريخ النشر: 23/11/2022
150
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الأربعاء الموافق 23-11-2022،  الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتتوقف منافسات دوري روشن السعودي، حتى منتصف ديسمبر المقبل، في إطار مشاركة منتخب السعودية، في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الأربعاء..

لمتابعة جميع الأخبار والتقارير الخاصة عن كأس العالم فيفا قطر 2022

الشرق الأوسط

فيما عاش الشعب السعودي أفراحاً تاريخية بعد الفوز المونديالي على الأرجنتين، وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بالموافقة على ما اقترحه ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، على أن يكون اليوم (الأربعاء)، إجازة لجميع الموظفين والطلبة.

الاقتصادية

تم نقل اللاعب ياسر الشهراني  إلى مدينة حمد الطبية نتيجة  لتعرضه لصدام قوي في منطقة  الرأس والصدر والبطن، وحالته الآن مستقرة وأجرى كافة الفحوصات الطبية، حيث وجه رسالة طمأن فيها الجماهير قائلا: "دعواتكم لي.. ومبروك الفوز".

عكاظ

يراقب الشارع المغربي خصوصاً، والجماهير الاتحادية النجم الدولي المهاجم عبدالرزاق حمدالله الملقب بـ«الساطي»، وذلك عندما يواجه منتخب بلاده المغرب، نظيره كرواتيا في المباراة التي تجمع الطرفين في الواحدة ظهرا بكأس العالم.

الرياضية

حقق المنتخب السعودي الأول لكرة القدم انتصارًا تاريخيًّا على نظيره الأرجنتيني 2ـ1 في اللقاء الذي جمعهما في افتتاح مواجهات المجموعة الثالثة لكأس العالم قطر 2022. ويُعدُّ هذا الانتصار الأوَّلَ للمنتخب السعودي في مبارياته الافتتاحية في المونديال بعد خمس نسخ، سبق أن شارك فيها.

الجزيرة

تأكد الثنائي ياسر الشهراني، وسلمان الفرج ثنائي منتخب السعودية، عن بقية مباريات الأخضر في كأس العالم، بعد الإصابات القوية التي تعرضا لها في مباراة الأرجنتين ببطولة كأس العالم.

حمل تطبيق سعودي الآن