قطر 2022| تركي آل الشيخ يواصل الاحتفال بفوز السعودية في وجود ميسي

تاريخ النشر: 23/11/2022
271
منذ 3 أيام
تركي آل الشيخ

واصل المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، الاحتفال بالفوز الذي حققه منتخبنا الوطن السعودي أمام الأرجنتين في كأس العالم، فيفا قطر 2022.

وكان منتخب السعودية قد حقق انتصارا غاليا أمام الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لكأس العالم، حيث سجل للأخضر صالح الشهري، وياسر الدوسري، فيما جاء هدف التانجو الوحيد من ركلة جزاء نفذها ليونيل ميسي.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

ترتيب مجموعة السعودية في كأس العالم

يتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم برصيد 3 نقاط، فيما يأتي منتخبا بولندا والمكسيك في المركزين الثاني والثالث بنقطة وحيدة بعد تعادلهما السلبي في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء، ثم تقبع الأرجنتين في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

تركي آل الشيخ يواصل احتفاله بفوز الأخضر أمام السعودية

تركي آل الشيخ

نشر رئيس هيئة الترفيه في المملكة، صورة عبر حسابه الشخصي في "تويتر"، للأسطورة الأرجنتينية ميسي وفهد المولد، كانت قد جمعتهما في لقاء سابق، ثم ركز في صورة أخرى من مباراة الفريقين أمس الثلاثاء على نظرة ميسي إلى سعود عبد الحميد ظهير أيمن الأخضر.

وكتب آل الشيخ رسالة أرفقها مع الصورة جاء فيها : "يا شبيه صويحبي حسبي عليك".

موعد مباراة السعودية القادمة بعد الفوز أمام الأرجنتين

ويستعد منتخب السعودية لخوض مباراته الثانية أمام بولندا، في الرابعة عصر يوم السبت المقبل "26 نوفمبر"، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم 2022.

حمل تطبيق سعودي الآن