"أنت مطرود".. عقاب فوري من مانشستر يونايتد على تصريحات رونالدو

تاريخ النشر: 15/11/2022
265
منذ سنة
أنت مطرود.. عقاب فوري من مانشستر يونايتد على تصريحات رونالدو

يبدو أن مانشستر يونايتد الإنجليزي استقر على رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب التصريحات الصادمة التي قالها  في حواره مع الصحفي بيرس مورجان، ضد الإدارة والمدرب.

وحاول رونالدو كثيرا مغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، بسبب عدم رضاه عن عمل الإدارة واختلاف طريقة عمله مع المدرب إريك تين هاج.

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

وهاجم رونالدو المدرب الهولندي إريك تين هاج مؤكدا أنه لا يحترمه، لأنه الأخير لم يتعامل معه بالشكل المثالي واللائق بالنسبة له.

وتحدث رونالدو أيضا في حديثه مع بيرس مورجان، عن زميله السابق واين روني، الذي هاجمه بشدة في الفترة الأخيرة، ساخرا من الشكل الذي أصبح عليه بعد اعتزاله كرة القدم.

تابع أيضا..

"تين هاج غاضب بشدة".. أول رد من الهولندي على خيانة رونالدو 

"هل رونالدو يكذب؟".. كريستيانو يهاجم إدارة يونايتد بسبب أبنته  

ماذا بعد مانشستر يونايتد؟.. الكشف عن خدعة رونالدو "لتشيلسي" 

قرار مانشستر يونايتد بفسخ عقد كريستيانو رونالدو:

كشف الصحفي "جيسون بيرت" بصحفية "تيلجراف" البريطانية، أن إدارة مانشستر يونايتد بعد تصريحات كريستيانو رونالدو بالأمس، تنوي فسخ التعاقد معه، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح أن مانشستر يونايتد سيدرس هذا القرار بفسخ عقد رونالدو، في حال عدم مطالبته بالحصول على باقي مستحقاته المالية عن المدة المتبقية في عقده مع الشياطين.

ويرتبط كريستيانو رونالدو بعقد مع مانشستر يونايتد، حتى صيف عام 2023، حيث يحصل على راتب سنوي قدره 560 ألف جنيه إسترليني.

وأشار إلى أن أحد الخيارات التي يدرسها مانشستر يونايتد، هي إبرام إتفاق مع كريستيانو رونالدو للسماح لهُ بالمغادرة بشكلٍ مجاني من خلال فسخ عقدهِ.

وأكد جيسون أن هناك قبول عام داخل إدارة مانشستر يونايتد من أنه لا ينبغي على كريستيانو رونالدو تمثيل النادي مرة آخرى بعد ما قاله في مقابلته الأخيرة.

الجدير بالذكر، أن جميع الفرق الأوروبية الكبرى لن تدفع أي أموال للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، ومنها تشيلسي، الذي ألمح أكثر من مرة للانتقال لصفوفه.

اقرأ أيضا

تين هاج غاضب بشدة.. أول رد من الهولندي على خيانة رونالدو

هل رونالدو يكذب؟.. كريستيانو يهاجم إدارة يونايتد بسبب أبنته 

حمل تطبيق سعودي الآن