"تين هاج غاضب بشدة".. أول رد من الهولندي على خيانة رونالدو

تاريخ النشر: 14/11/2022
557
منذ سنة
تين هاج غاضب بشدة.. أول رد من الهولندي على خيانة رونالدو

رد للمرة الأولى الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، على تصريحات مهاجم فريقه كريستيانو رونالدو، التي هاجمه فيها خلال الساعات الماضية.

ويبدو أن علاقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مدربه الهولندي إريك تين هاج، ليست في أفضل حال، خاصة أن الدون لا يمر بمرحلة جديدة في الفترة الحالية.

وحاول رونالدو كثيرا مغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، بسبب عدم رضاه عن عمل الإدارة واختلاف طريقة عمله مع المدرب إريك تين هاج.

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

وهاجم رونالدو المدرب الهولندي إريك تين هاج مؤكدا أنه لا يحترمه، لأنه الأخير لم يتعامل معه بالشكل المثالي واللائق بالنسبة له.

وتحدث رونالدو أيضا في حديثه مع بيرس مورجان، عن زميله السابق واين روني، الذي هاجمه بشدة في الفترة الأخيرة، ساخرا من الشكل الذي أصبح عليه بعد اعتزاله كرة القدم.

تابع أيضا.. 

أول رد رسمي من مانشستر يونايتد على "أكاذيب" كريستيانو رونالدو 

هازارد يصدم ريال مدريد قبل كأس العالم ويوجه رسائل نارية لأنشيلوتي 

ماذا قال تين هاج عن تصريحات كريستيانو رونالدو؟: 

كشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن تين هاج غاضب بشدة من تصريحات كريستيانو رونالدو، والتي وصفها بأنه غير حقيقية لما حدث بالفعل خلال الفترة الماضية.

وأوضح رومانو، أن تين هاج غاضب لأنه لم يتوقع أن يقول كريستيانو رونالدو عنه مثل هذه الأشياء، رغم التوافق الذي حدث بينهما خلال الفترة الماضية.

وتناولت بعض التقارير الصحفية مساء اليوم الأثنين، احتمالية تغريم مانشستر يونايتد لكريستيانو رونالدو، عقابا على ما قاله في حواره، مبلغ مليون جنية إسترليني.

ويبدو أن علاقة كريستيانو رونالدو قد انتهت بشكل فعلي مع مانشستر يونايتد، قبل أيام من انطلاق منافسات كأس العالم في قطر، ومن ثم الرحيل في الميركاتو الشتوي إلى تشيلسي كما هو متوقع.

 

اقرأ أيضا

جارناتشو أفضل من رونالدو.. تين هاج يصدم الجميع قبل كأس العالم 

يونايتد ضد وست هام.. راشفورد ينقذ تين هاج بهدف في أولد ترافورد

حمل تطبيق سعودي الآن