"هل رونالدو يكذب؟".. كريستيانو يهاجم إدارة يونايتد بسبب أبنته 

تاريخ النشر: 15/11/2022
83
منذ سنة
هل رونالدو يكذب؟.. كريستيانو يهاجم إدارة يونايتد بسبب أبنته 

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأسباب التي دفعته للغياب عن فترة الإعداد مع الشياطين الحمر، مهاجما بشدة إدارة فريقه.

وحاول رونالدو كثيرا مغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، بسبب عدم رضاه عن عمل الإدارة واختلاف طريقة عمله مع المدرب إريك تين هاج.

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

وهاجم رونالدو المدرب الهولندي إريك تين هاج مؤكدا أنه لا يحترمه، لأنه الأخير لم يتعامل معه بالشكل المثالي واللائق بالنسبة له.

وتحدث رونالدو أيضا في حديثه مع بيرس مورجان، عن زميله السابق واين روني، الذي هاجمه بشدة في الفترة الأخيرة، ساخرا من الشكل الذي أصبح عليه بعد اعتزاله كرة القدم.

تابع أيضا.. 

"تين هاج غاضب بشدة".. أول رد من الهولندي على خيانة رونالدو 

ماذا بعد مانشستر يونايتد؟.. الكشف عن خدعة رونالدو "لتشيلسي" 

لماذا غاب كريستيانو رونالدو عن فترة الإعداد للموسم تحت قيادة تين هاج؟:

وقال كريستيانو رونالدو في حواره مع بيرس مورجان: "مسؤولي مانشستر يونايتد لم يصدقوا أن أبنتي في المستشفى بسبب المرض بعد وفاة أخوتها التؤام".

وأضاف: "المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، وكذلك المدير الرياضي لم يكونوا مؤمنين بأن شيئًا خاطئًا ما يجري، وهذا الأمر يجعلني أشعر بالسوء".

وأوضح النجم البرتغالي: "الذهاب للموسم التحضيري وترك عائلتي في الأوقات الصعبة، لم يكن أمرًا عادلًا، لذلك لم أقم بالذهاب إلى الموسم التحضيري في الصيف".

وتأتي تصريحات رونالدو بعكس التقارير التي تناولتها الصحف البريطانية، بأن النجم البرتغالي كان يخوض سلسلة من المفاوضات مع عدد من الأندية الكبرى، أبرزها نابولي، مارسيليا، أتلتيكو مدريد، تشيلسي.

اقرأ أيضا

أول رد رسمي من مانشستر يونايتد على أكاذيب كريستيانو رونالدو

أسطورة ليفربول: رونالدو يريد الحصول على الاهتمام فقط !

حمل تطبيق سعودي الآن