ماذا بعد مانشستر يونايتد؟.. الكشف عن خدعة رونالدو "لتشيلسي"

تاريخ النشر: 14/11/2022
70
منذ سنة
ماذا بعد مانشستر يونايتد؟.. الكشف عن خدعة رونالدو لتشيلسي

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي خرج بتصريحات صادمة في حواره مع الصحفي بيرس مورجان، ضد إدارة ومدرب مانشستر يونايتد.

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

وهاجم رونالدو المدرب الهولندي إريك تين هاج مؤكدا أنه لا يحترمه، لأنه الأخير لم يتعامل معه بالشكل المثالي واللائق بالنسبة له.

وتحدث رونالدو أيضا في حديثه مع بيرس مورجان، عن زميله السابق واين روني، الذي هاجمه بشدة في الفترة الأخيرة، ساخرا من الشكل الذي أصبح عليه بعد اعتزاله كرة القدم.

وحاول رونالدو كثيرا مغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، بسبب عدم رضاه عن عمل الإدارة واختلاف طريقة عمله مع المدرب إريك تين هاج.

ويبقى السؤال الأهم.. "كريستيانو رونالدو إلى أين؟":

كشف الصحفي "جيسون بيرت" بصحفية "تيلجراف" البريطانية، أن إدارة مانشستر يونايتد رغم تصريحات كريستيانو رونالدو بالأمس، مؤمنة بأنه ليس قادرا على الانتقال لأي فريق كبير.

وأوضح أن جميع الفرق الأوروبية الكبرى لن تدفع أي أموال للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، ومنها تشيلسي، الذي ألمح أكثر من مرة للانتقال لصفوفه.

وأشار رونالدو في تصريحاته مع بيرس مورجان إلى أنه حال مغادرته مانشستر يونايتد، لن يرحل عن الدوري الإنجليزي خاصة أنه يمتلك عروض من بعض الأندية الكبرى فيه.

وفي المقابل، أكد جيسون أن رونالدو لم يعد أمامه سوى خيار العودة لسبورتنج لشبونة البرتغالي، أو الانتقال للدوري الأمريكي، وفي الحالتين سيكون مجبرا على تخفيض راتبه بنسبة كبيرة.

اقرأ أيضا

أسطورة ليفربول: رونالدو يريد الحصول على الاهتمام فقط !

عقوبة قاسية من مانشستر يونايتد لكريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن