أول رد رسمي من مانشستر يونايتد على "أكاذيب" كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 14/11/2022
417
منذ سنة
أول رد رسمي من مانشستر يونايتد على أكاذيب كريستيانو رونالدو

أصدر نادي مانشستر يونايتد بيانا رسميا، مساء اليوم الاثنين، ردا على تصريحات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، التي أدلى بها خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

وهاجم رونالدو المدرب الهولندي إريك تين هاج مؤكدا أنه لا يحترمه، لأنه الأخير لم يتعامل معه بالشكل المثالي واللائق بالنسبة له.

وتحدث رونالدو أيضا في حديثه مع بيرس مورجان، عن زميله السابق واين روني، الذي هاجمه بشدة في الفترة الأخيرة، ساخرا من الشكل الذي أصبح عليه بعد اعتزاله كرة القدم.

ماذا قال مانشستر يونايتد في بيانه الرسمي بشأن كريستيانو رونالدو؟: 

قال مانشستر يونايتد في بيان رسمي، أن النادي سيرد بكافة الحقائق المتعلقة بالاتهامات التي أبرزها كريستيانو رونالدو في حواره الصحفي.

وأوضح مانشستر يونايتد في بيانه: "يظل تركيزنا على الاستعداد للنصف الثاني من الموسم ومواصلة الزخم والإيمان، الذي يتم بناؤه بين اللاعبين والمدير والموظفين والمشجعين".

وتناولت بعض التقارير الصحفية مساء اليوم الأثنين، احتمالية تغريم مانشستر يونايتد لكريستيانو رونالدو، عقابا على ما قاله في حواره، مبلغ مليون جنية إسترليني.

ويبدو أن علاقة كريستيانو رونالدو قد انتهت بشكل فعلي مع مانشستر يونايتد، قبل أيام من انطلاق منافسات كأس العالم في قطر، ومن ثم الرحيل في الميركاتو الشتوي إلى تشيلسي كما هو متوقع.

كواليس حوار كريستيانو رونالدو مع بيرس مورجان: 

وتحدث بيرس مورجان، مقدم البرنامج الذي ظهر خلاله كريستيانو رونالدو، كاشفًا عن كواليس تلك المقابلة.

وقال مورجان عن البرتغالي: "كريستيانو رونالدو طلب مني القيام بالمقابلة، الأمر بسيط. لم أطلب منه أي شيء، بل هو من أتى لي. كان يفكر بالقيام بالأمر منذ مدة، وهذا الأمر ليس سرًا فقد كان محبطًا مما يحدث داخل مانشستر يونايتد".

وتابع: "شعر كريستيانو رونالدو بأن عليه الحديث، فهو يدرك تمامًا بأن ما سيقوله سيسبب مشاكل، ولكنه سيضطرهم لاجراء التغييرات، وشعر بأنه هو من يتعين عليه فعل هذا الأمر. أدرك بأنه سيتم انتقاده ولكن يعلم بأنه يقول الحقيقة".

وأكمل: "الحقيقة تؤلم في بعض الأوقات. كأس العالم على وشك أن يبدأ، وذلك سيمنح مانشستر يونايتد وقت لاستوعاب ما حدث. بإمكان رونالدو العودة من جديد وحل الأمور".

واختتم: "لا أتوقع أن تغير جماهير مانشستر يونايتد الغاضبة رأيها، بعد مشاهدة اللقاء الكامل".

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يرفض الرد على تصريحات رونالدو

نهاية مسيرة رونالدو في مانشستر يونايتد.. وهذه هي وجهته المقبلة

حمل تطبيق سعودي الآن