حمد الله: لعبت للنصر مصابا وهذه حقيقة إشارتي لآل معمر

تاريخ النشر: 07/11/2022
781
منذ سنة
حمد الله: لعبت للنصر مصابا وهذه حقيقة إشارتي لآل معمر

كشف عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن حقيقة إشارته إلى رئيس نادي النصر، مسلي آل معمر، خلال مباراة الفريقين في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وأثار حمد الله، حالة من الجدل، بعد توجيه إشارة إلى رئيس نادي النصر، خلال مباراة الفريقين في الجولة العشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الماضي، والتي انتهت بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف دون مقابل، علمًا بأن حمد الله وقع على الهدف الثالث في المباراة.

طالع أيضًا: حمد الله يكشف.. "التجديد للاتحاد أم العودة إلى النصر"

وقال حمد الله، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، "كانت سالفة قديمة وتم توجيه الإشارة بطريقة عفوية، ولم أقصد الإساءة".

وأوضح "في مباراة سابقة كنت مع النصر في دوري أبطال آسيا، وخسرنا المباراة، وتحدث معنا بعد المباراة، ولكني كنت أشعر أنه يقصدني بالقول، حينما قال (الميدان يحمينا)، ويعني خلينا من الأسماء، وبالتالي عندما وجهت إليه الإشارة، كنت أريد تذكيره بهذه المقولة، ولكني لم أقصد أي إساءة".

طالع أيضًا: حمد الله: أشكر جماهير المغرب وأتمنى المشاركة في كأس العالم

حمد الله: لم أشعر بالجرح من طريقة خروجي من النصر

وفي سياق متصل، قال حمد الله "كنت مخلصًا في جميع الأندية التي لعبت لها، ومنهم النصر، وخاصة في آخر فترتي مع النصر، حيث كنت ألعب وأنا مصاب، ولم تكن إصابات صغيرة، ولكن كان يجب أن ألعب، ولم أشعر بجرح من طريقة خروجي من النصر؛ فالإدارة الموقرة رأت أنها يجب أن تنهي العلاقة بهذه الطريقة".

طالع أيضًا: "هكذا انتقل الدوري من الاتحاد إلى الهلال".. حمد الله يفجر مفاجأة

وتابع "علاقتي مع الجماهير والمحبين المخلصين، كما هي لم تتغير، والدليل أن كبار اللاعبين في العالم لا يغادرون أنديتهم باحتفالات، مثل ميسي مع برشلونة، ورونالدو مع ريال مدريد وكذلك نيمار، فهذه هي كرة القدم".

وأضاف حمد الله "لعبت في النصر مع ثلاثة إدارات، ولا أزال أتواصل مع الإدارتين الأولى والثانية، وحتى الأغلبية التي كانت موجودة في النصر، لدي معهم علاقة ممتازة، وأريد أن أوضح أن انتهاء العلاقة التعاقدية هي مجرد انتهاء العقد فقط، ولكني لا أزال باقيًا على علاقتي مع الأخوة والأصدقاء، وليس هناك مشكلة".

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

على طريقة النصر مع حمد الله.. الاتحاد يطلب تعويض من شركة الملابس

بعد ابتزاز حمد الله.. قرار نهائي من التحكيم في قضية النصر

حمل تطبيق سعودي الآن