حمد الله يكشف.. "التجديد للاتحاد أم العودة إلى النصر"

تاريخ النشر: 07/11/2022
601
منذ سنة
حمد الله يكشف.. التجديد للاتحاد أم العودة إلى النصر

أكد المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الكرة بنادي الاتحاد، أنه يشعر بالراحة كثيرًا مع زملائه والجهاز الفني والإدارة، وكذلك الجمهور الاتحادي الذي يشجعه، مبينًا أن إدارة الاتحاد، من الرئيس أنمار الحائلي ونائبه أحمد الكعكي، تتعامل مع اللاعبين مثل الأخوة.

وأضاف، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، أنه قادر على تحمل 10 عواصف، وليس عاصفة صحراء واحدة، ردًا على حملات الانتقاد له خلال الشهور العشرة الماضية، بينما أكد أن أنمار الحائلي يتواجد دائمًا مع اللاعبين في المباريات والمعسكرات وكل شيء، مبينًا أنه يشعر بالراحة مع الإدارة التي تتعامل معهم كأخوة دون فروق.

طالع أيضًا: حمد الله: أشكر جماهير المغرب وأتمنى المشاركة في كأس العالم

حمد الله: هل يجدد للاتحاد أم يعود إلى النصر؟

وحول مصيره مع الاتحاد، قال حمد الله "قلت لأخي أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، خذوا عقدي وافعلوا ما شئتم، الأهم أني مرتاح، وأركز حاليًا على تحقيق الألقاب، ثم ستكون الأولوية لتجديد عقدي مع الاتحاد".

وأضاف "علاقتي مع النصر انتهت في نوفمبر 2021، ولا أعتقد أنني قد أعود إلى النصر، ليس لشيء ما، ولكني أشعر أني أعطيت كل ما لدي للنصر، ولن أستطيع أن أعطي أكثر، لقد فعلت مع النصر أشياءً كثيرة ستظل في تاريخي الكروي، وأحترم النصر وجماهيره، وأحترم الكيان، وأتمنى لهم التوفيق والخيرة مستقبلًا، كما أتمنى أن تفرح جماهير النصر بفريقها".

حمد الله: كنت أتمنى اللعب للاتحاد من أجل الجماهير

وتحدث حمد الله عن جماهير الاتحاد، قائلًا "عندما كنت ألعب ضد الاتحاد، كنت أتمنى اللعب للاتحاد، وكل لاعبي الدوري السعودي يتمنون اللعب مع جماهير الاتحاد، فهو جمهور رائع جدًا، وسعدت كثيرًا عندما يسر لي الله اللعب مع جماهير الاتحاد، وأشتاق للعب في الجوهرة وأنتظر كل مباراة في الجوهرة لألعب معهم".

طالع أيضًا: "هكذا انتقل الدوري من الاتحاد إلى الهلال".. حمد الله يفجر مفاجأة

حمد الله يكشف.. كيف يتعامل مع الضغوط؟

وأضاف حمد الله "أنا مرتاح في الـ5 سنوات التي قضيتها في السعودية، وأفضل البقاء في الدوري السعودي الذي يعتبر الدوري الأقوى في آسيا والوطن العربي، ويتمتع بالندية داخل وخارج الملعب".

وعن الضغوط الجماهيرية، قال حمد الله "هذه الضغوط داخلة في عالم كرة القدم، وإذا لم ينتقدني الجمهور، فلن أطور من نفسي، وهذه الأشياء تدفعني للتركيز والاجتهاد أكثر، وأعتبر الضغوط درجًا أصعد فيه".

وتابع "الناس التي تنتقدك إما لأنها تحبك ولا تريد أن تراك في نادٍ آخر، أو ينتقدونك لمحبتهم لفريقهم، وأشكر الفئة التي كانت معي من جماهير الاتحاد، ولهم حق عليّ، وبإذن الله نحقق شيئًا مع الاتحاد".

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

آل سويلم قد يعيد حمد الله إلى النصر ورعب في الهلال.. ماذا يحدث؟

بعد ابتزاز حمد الله.. قرار نهائي من التحكيم في قضية النصر

حمل تطبيق سعودي الآن