"هكذا انتقل الدوري من الاتحاد إلى الهلال".. حمد الله يفجر مفاجأة

تاريخ النشر: 07/11/2022
2046
منذ سنة
هكذا انتقل الدوري من الاتحاد إلى الهلال.. حمد الله يفجر مفاجأة

فجر المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مفاجآت مدوية وراء ضياع لقب دوري المحترفين من العميد الموسم المنصرم. 

وأنهى الاتحاد موسمه الموسم الماضي فى المركز الثاني، ووصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 65 نقطة، خلف الهلال المتصدر والمتوج باللقب برصيد 67 نقطة. 

اقرأ أيضا.. 

صور| "حزن هلالي وشماتة نصراوية".. سلمان الفرج يغيب عن 3 كأس عالم 

صورة| بكلمات مؤثرة..أول تعليق من سلمان الفرج على إصابته مع الأخضر 

حمد الله في دوري روشن..تحدى الإيقاف و7 أهداف تفصله عن نادي المائة 

وقال عبدالرزاق حمد الله، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أكشن مع وليد": "خسرنا الدوري الماضي بسبب توقف المسابقة الذي تسبب في ضياع مستوانا". 

وتابع نجم الاتحاد: "بالنسبة لي وهذا رأيي الشخصي، التوقف اللي صار، لم يكن في صالحنا، توقفنا حوالي شهرين ونصف أو ثلاثة، كان رتم لعبنا عالي وكنا قادرين على الفوز على أي منافس مهما كان، ولكن التوقف تسبب في ضياع مستوانا اللي كان معهود، بالإضافة إلى هزيمتنا أمام الهلال ثم الطائي". 

وأشار حمد الله إلى مفاجأة مدوية خلال حديثه عن أسباب ضياع الدوري على الاتحاد: "في مباراة الطائي 3 أو 4 لاعبين أساسيين لم يلعبوا، بالإضافة أني وكورنادو حرارتنا كانت 41 درجة ولعبنا آخر 25 دقيقة، كنا نريد المساعدة ولكن في النهاية ما كتب رب العالمين". 

ووجه المهاجم المغربي رسالة إلى جماهير الاتحاد، قائلا: "أعتذر بنفسي وبالنيابة عن اللاعبين للجمهور عن ضياع الدوري بهذه الطريقة، ولكن هذا الموسم راح نقاتل بكل قوة لحصد اللقب". 

طالع أيضا.. 

بشرى سارة.. إضافة قوية لفريق الاتحاد تسعد الجماهير 

المالكي يرد على منتقدي استدعائه للأخضر وفترة التوقف الطويلة 

نتائج فحص سلمان الفرج.. صاعقة للأخضر قبل كأس العالم 

وسلط حمد الله، الضوء على نقطة إضافية غاية بالأهمية في التأثير على مستوى الاتحاد، قائلا: "غياب كريم الأحمدي أثر علينا بالطبع، لاعب كبير جدًا ومن 3 إلى 4 سنوات كان من الركائز الأساسية للفريق، غاب في نصف الموسم وفي فترة حساسة". 

اقرأ أيضا

مفاجأة في الاتحاد.. حمد الله يقترب من الانتقال إلى أوروبا

آل سويلم قد يعيد حمد الله إلى النصر ورعب في الهلال.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن