آل سويلم قد "يعيد" حمد الله إلى النصر ورعب في الهلال.. ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 04/11/2022
7131
منذ سنة
آل سويلم قد يعيد حمد الله إلى النصر ورعب في الهلال.. ماذا يحدث؟

زادت التكهنات في الساعات القليلة الماضية، بشأن مستقبل مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر.

وآل معمر تولى رئاسة مجلس إدارة نادي النصر، في أبريل من عام 2021، ولمدة 4 سنواتٍ قادمة، بدعم كبير من أعضاء الشرف الذهبيين.

اقرأ أيضًا

الهلال أم النصر.. كريستيانو رونالدو يفاجئ العالم بـ"قرار تاريخي"

النصر يحصل على ثروة مالية من حمد الله.. اتفاق سري بين "فيفا وكاس"

ولكن.. مسلي لم يتمكن من تحقيق أي بطولة، مع الفريق الأول لكرة القدم - حتى الآن -، بالإضافة إلى دخوله في عديد القضايا، مع الأندية المنافسة.

وعلى الرغم من ذلك.. نجح الرئيس الحالي للنصر، في حسم عديد من الصفقات العالمية، بل وخطفها من الهلال والاتحاد؛ مثل: البرازيلي أندرسون تاليسكا، والكاميروني فينسنت أبوبكر، بالإضافة إلى المدير الفني الفرنسي الكبير رودي جارسيا.

* استقالة آل معمر "المحتملة".. ومطالبات بـ"عودة" آل سويلم

ومع هذه النجاحات في الصفقات والإخفاقات في البطولات وبعض القضايا.. خرج الإعلامي الرياضي عبدالله المجحم، بتغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يعلن فيها استقالة آل معمر من منصبه، قريبًا.

أيضًا.. أثارت صحيفة "الشبابية"، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، عندما نشرت صورة مسلي آل معمر، عبر حسابها بموقع "تويتر"، معلقة عليها بالقول: "قريبًا"؛ في تلميح أيضًا لاحتمالية استقالته.

طالع أيضًا

"خصم نقاط من الهلال وغرامة 15 مليونا".. أول رد في قضية الموسم

وتفاعل عشاق النصر من ناحيتهم، مع هذه التكهنات؛ حيث أعرب قطاع كبير منهم، عن رغبته في عودة سعود آل سويلم، إلى رئاسة نادي النصر، في حال استقالة آل معمر بالفعل.

وآل سويلم تولى رئاسة النصر، في موسم 2018-2019، حيث كون فريقًا مرعبًا، توّج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

- إذًا.. ماذا تعني "عودة" سعود آل سويلم إلى رئاسة نادي النصر؟!

ووصول آل سويلم - إذا حدث -، قد يعيد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مرة أخرى.

وحمد الله يرتبط بعلاقة قوية للغاية مع آل سويلم؛ حيث انضم إلى قلعة العالمي، في عهده، وأعاد اكتشاف نفسه مجددًا، بعد مرحلة صعبة في الريان القطري.

وقال حمد الله، عن سعود آل سويلم: "إنه أحد أهم الأشخاص الذين مروا على حياتي، سواء الشخصية أو الكروية.. أدين له بفضل كبير، بعد الله عز وجل".

تابع في "سعودي سبورت"

رينارد يحرج النصر.. ويكشف "سر" تجديد عقده واختيار نجوم الهلال

وينتهي عقد النجم المغربي، مع نادي الاتحاد، في يونيو من عام 2023؛ حيث يحق له التوقيع "مجانًا"، مع أي فريقٍ آخر، بداية من شهر يناير القادم.

كذلك.. فإن عودة آل سويلم "المحتملة"، ستسبب الرعب في البيت الهلالي؛ حيث قام بالتفاوض مع أبرز نجوم الزعيم، في ولايته الأولى؛ أمثال: سالم الدوسري ونواف العابد وعبدالله عطيف وياسر الشهراني.

ومع دخول أكثر من لاعب في نادي الهلال، الفترة الحرة من عقودهم، خلال الأشهر القليلة القادمة؛ يخشى الزعيم، أن ينتقلوا إلى النصر، حال عودة آل سويلم.

اقرأ أيضا

النصر يحصل على ثروة مالية من حمد الله.. اتفاق سري بين فيفا وكاس

النصر يحسمها.. من يقود الفريق بعد رحيل رودي جارسيا ؟

حمل تطبيق سعودي الآن