برشلونة يتسبب في كارثة لإسبانيا بدوري أبطال أوروبا.. "مدريد الحل"

تاريخ النشر: 27/10/2022
319
منذ سنة
برشلونة يتسبب في كارثة لإسبانيا بدوري أبطال أوروبا.. مدريد الحل

بات من المتوقع، أن تتعرض أندية الدوري الإسباني، لأزمة كبرى على مستوى المشاركة في المسابقات الأوروبية، خلال السنوات المقبلة، بسبب تراجع نتائجها بشكل واضح.

وتعرض برشلونة بالأمس، لخسارة قاسية أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة، على ملعب كامب نو، بعد أن ودع قبل اللقاء منافسات دوري الأبطال.

وسينتقل برشلونة رسميا، للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي، للموسم الثاني على التوالي، بعد أن فشل في تخطى مرحلة المجموعات للعام الثاني أيضا على التوالي.

وفشل أيضا أتلتيكو مدريد الإسباني في التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال، بعد أن تعادل (2-2) مع باير ليفركوزن الألماني، ليهبط للدوري الأوروبي.

وتواصل الفشل الإسباني في دوري أبطال أوروبا، بخروج إشبيلية من دور المجموعات، بعد أن حصد 5 نقاط في المجموعة السابعة التي تضم كل من: "مانشستر سيتي، بوروسيا دورتموند، كوبنهاجن".

ويواصل ريال مدريد فقط المشوار الأوروبي، بعد أن تأهل لثمن النهائي، رغم خسارته أول أمس لايبزيج الألماني (3-2).

تابع أيضا..

برشلونة يتفاوض مع مدرب جديد.. تشافي سيرحل بعد كارثة دوري الأبطال 

كارثة في الهلال والنصر والاتحاد.. 7 عقوبات وتهديد بـ"خصم نقاط" 

برشلونة يصدم العالم.. "هل يرحل تشافي بعد كارثة بايرن ميونخ" 

كارثة للأندية الإسبانية بسبب برشلونة في دوري أبطال أوروبا: 

كشفت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن الدوري الإسباني، بات معرض لخطر كبير، بخسارة المركز الثاني في تصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

وأوضحت أن الدوري الإسباني، قد يتراجع تصنيفه من الفئة الأولى إلى الثانية، بعد خروح 3 فرق من أصل 4 من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويعد ريال مدريد بمثابة المنقذ الوحيد لسمعة الكرة الإسبانية، بصفته حامل لقب النسخة الماضية، بعد الفوز على ليفربول الإنجليزي في نهائي باريس.

كارثة برشلونة في دوري أبطال أوروبا:

لم يحقق برشلونة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، سوى انتصار وحيد على فيكتوريا بلزن في الجولة الأولى (5-1) على ملعب كامب نو.

ويحتل برشلونة بالخسارة أمام بايرن ميونخ المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، قبل مواجهة فيكتوريا بلزن التشيكي في الجولة السادسة والأخيرة.

وكان برشلونة قد انفق مبلغ 155 مليون يورو، في الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل العودة لمنصات التتويج من جديد، من خلال تفعيل عدد من الرافعات الاقتصادية.

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي ضد بايرن.. ماذا فعل نجم برشلونة بعد السقوط بثلاثية؟

تشافي يهين نجوم برشلونة بعد كارثة دوري الأبطال.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن