برشلونة يتفاوض مع مدرب جديد.. تشافي سيرحل بعد كارثة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 27/10/2022
560
منذ سنة
برشلونة يتفاوض مع مدرب جديد.. تشافي سيرحل بعد كارثة دوري الأبطال

يبدو أن وضع تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني في خطر شديد، عقب الخروج من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض برشلونة بالأمس، لخسارة قاسية أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة، على ملعب كامب نو، بعد أن ودع قبل اللقاء منافسات دوري أبطال أوروبا.

وسينتقل برشلونة رسميا، للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي، للموسم الثاني على التوالي، بعد أن فشل في تخطى مرحلة المجموعات للعام الثاني أيضا على التوالي.

ويحتل برشلونة بالخسارة أمام بايرن ميونخ المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، قبل مواجهة فيكتوريا بلزن التشيكي في الجولة السادسة والأخيرة.

ولم يحقق برشلونة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، سوى انتصار وحيد على فيكتوريا بلزن في الجولة الأولى (5-1) على ملعب كامب نو.

وكان برشلونة قد انفق مبلغ 155 مليون يورو، في الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل العودة لمنصات التتويج من جديد، من خلال تفعيل عدد من الرافعات الاقتصادية.

تابع أيضا..

ماذا يحدث في برشلونة؟.. اجتماع عاصف بين تشافي ولابورتا 

أحذر يا تشافي.. حلم جوارديولا الجديد قد يتحول لكابوس لامبارد 

هل يرحل تشافي عن برشلونة بعد كارثة دوري أبطال أوروبا:

كشف برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن خوان لابورتا وعدد من أعضاء مجلس إدارة برشلونة، طرحوا بالفعل اسم مدرب بديل لتشافي حال إقالته.

وأوضح البرنامج الشهير، أن وضع تشافي بات خطيرا للغاية داخل النادي الكتالوني، خاصة أن مطالبات واسعة بضرورة إقالته، والتعاقد مع مدرب أخر بدلا منه.

وأشار الصحفي الإسباني روبين أوريا إلى أن عدد من أعضاء مجلس إدارة خوان لابورتا، طلبوا من تشافي تقديم إقالته عقب التعادل مع إنتر ميلان، والخسارة من ريال مدريد.

نتائج اجتماع لابورتا وتشافي بعد كارثة دوري أبطال أوروبا: 

عقد بالأمس خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، اجتماعا عاجلا مع تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريقه، عقب الخروج من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث تشافي مع لابورتا، بأن العديد من الأشياء التي حدثت كانت سبب في الفشل الأوروبي، أولها الإصابات بعد فترة التوقف الدولي، بالإضافة للتحكيم في لقاء إنتر ميلان.

وأكد تشافي لرئيس برشلونة، بأن سوء الحظ كان من العوامل التي منعت فريقه من التأهل الأوروبي، خاصة في مباراة بايرن ميونخ في الجولة الثانية، التي خسرها الفريق (2-0).

وتوصل في نهاية الاجتماع كل من تشافي ورئيس برشلونة، إلى أن الفريق مازال في مرحلة التكوين والتطور سويا.

عقد بالأمس خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، اجتماعا عاجلا مع تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريقه

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي ضد بايرن.. ماذا فعل نجم برشلونة بعد السقوط بثلاثية؟

حل واحد فقط ينقذ برشلونة من كارثة اقتصادية بعد فضيحة دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن