برشلونة يصدم العالم.. "هل يرحل تشافي بعد كارثة بايرن ميونخ"

تاريخ النشر: 27/10/2022
381
منذ سنة
برشلونة يصدم العالم.. هل يرحل تشافي بعد كارثة بايرن ميونخ

رد برشلونة الإسباني، بشكل واضح على شائعات إقالة تشافي هيرنانديز من منصبه، عقب الخروج من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض برشلونة بالأمس، لخسارة قاسية أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة، على ملعب كامب نو، بعد أن ودع قبل اللقاء منافسات دوري الأبطال.

وسينتقل برشلونة رسميا، للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي، للموسم الثاني على التوالي، بعد أن فشل في تخطى مرحلة المجموعات للعام الثاني أيضا على التوالي.

ويحتل برشلونة بالخسارة أمام بايرن ميونخ المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، قبل مواجهة فيكتوريا بلزن التشيكي في الجولة السادسة والأخيرة.

ولم يحقق برشلونة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، سوى انتصار وحيد على فيكتوريا بلزن في الجولة الأولى (5-1) على ملعب كامب نو.

وكان برشلونة قد انفق مبلغ 155 مليون يورو، في الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل العودة لمنصات التتويج من جديد، من خلال تفعيل عدد من الرافعات الاقتصادية.

تشافي لن يرحل عن برشلونة بعد كارثة دوري أبطال أوروبا:

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن إدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا، استقروا بالفعل على استمرار تشافي في منصبه لحين إشعار أخر.

وأوضحت أن إدارة برشلونة، ترى بأن مشروع تشافي مع الفريق الكتالوني طويل الأمد، ولن ينتهي بشكل سريع رغم كارثة الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن هدف الإدارة واضح هذا الموسم، هو تتويج برشلونة بالبطولات المحلية، وتحديدا لقبي الدوري الإسباني وكأس إسبانيا.

يأتي هذا الرد الغير رسمي من إدارة برشلونة، رغم التقارير التي تناولت سحب الثقة من تشافي، منذ الخسارة في كلاسيكو الأرض.

نتائج اجتماع لابورتا وتشافي بعد كارثة دوري أبطال أوروبا: 

عقد بالأمس خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، اجتماعا عاجلا مع تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريقه، عقب الخروج من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث تشافي مع لابورتا، بأن العديد من الأشياء التي حدثت كانت سبب في الفشل الأوروبي، أولها الإصابات بعد فترة التوقف الدولي، بالإضافة للتحكيم في لقاء إنتر ميلان.

وأكد تشافي لرئيس برشلونة، بأن سوء الحظ كان من العوامل التي منعت فريقه من التأهل الأوروبي، خاصة في مباراة بايرن ميونخ في الجولة الثانية، التي خسرها الفريق (2-0).

وتوصل في نهاية الاجتماع كل من تشافي ورئيس برشلونة، إلى أن الفريق مازال في مرحلة التكوين والتطور سويا.

اقرأ أيضا

بين الهلال والاتحاد.. هل ينتقل تشافي للمملكة بعد الطرد من برشلونة

ليفاندوفسكي ضد بايرن.. ماذا فعل نجم برشلونة بعد السقوط بثلاثية؟

حمل تطبيق سعودي الآن