فاتي يطلب الرحيل رسميا عن برشلونة بعد كارثة دوري الأبطال 

تاريخ النشر: 27/10/2022
1027
منذ سنة
فاتي يطلب الرحيل رسميا عن برشلونة بعد كارثة دوري الأبطال 

يبدو أن العلاقة بين تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، ومهاجم فريقه الشاب أنسو فاتي ليست في أفضل حالاتها، خلال الفترة الحالية.

واندلعت أزمة بين تشافي هيرنانديز وأنسو فاتي، بعد استبعاده من التشكيل الأساسي لبرشلونة أمام أتلتيك بيلباو، ومن ثم أمام بايرن ميونخ الألماني بالأمس.

وكان فاتي قد سجل الهدف الثالث لبرشلونة في شباك فياريال، يوم الخميس الماضي، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

وشارك فاتي بديلا في الشوط الثاني من المباراة، وهو ما أثار غضب اللاعب، في اللقاء الذي فاز به الفريق الكتالوني برباعية نظيفة في الجولة 11 من الليجا.

وتعرض برشلونة بالأمس، لخسارة قاسية أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة، على ملعب كامب نو، بعد أن ودع قبل اللقاء منافسات دوري الأبطال.

وسينتقل برشلونة رسميا، للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي، للموسم الثاني على التوالي، بعد أن فشل في تخطى مرحلة المجموعات للعام الثاني أيضا على التوالي.

ويبقى السؤال الأهم.. "هل يرحل أنسو فاتي عن برشلونة بسبب تشافي؟".

كشف الصحفي "ألفريدو مارتينيز" الإسباني، أن خورخي مينديز وكيل أعمال أنسو فاتي، تحدث لإدارة برشلونة بشكل رسمي، بشأن عدد الدقائق التي يحصل عليها اللاعب هذا الموسم.

وأوضح أن عائلة أنسو فاتي نقلت لخورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب، الاستياء من تشافي المدير الفني لبرشلونة، الذي لا يعتمد على أنسو بشكل واضح.

وأشار إلى أن خورخي مينديز حذر إدارة برشلونة بشكل رسمي، بأنه إذا لم يحصل فاتي على دقائق بشكل أكبر، فأنه قد يضطر لفسخ العقد بينهما بموجب شروط التعاقد.

وأكد الصحفي القريب من برشلونة، بأن إدارة النادي بقيادة خوان لابورتا، أكدت على رغبتها في استمرار فاتي، حتى نهاية عقده، كما أنها لا تشعر بأي خطر لرحيله، بسبب القيمة الشرط الجزائي في عقده.

وكان أنسو فاتي مصدوم من إعلان تشافي لتشكيل برشلونة وغيابه عن التشكيل الأساسي لمواجهة بيلباو وبايرن ميونخ، حيث أنه مقتنع باحقيته بالحصول على مركز أساسي في برشلونة لأنه جاهز بنسبة 100%.

اقرأ أيضا

صحف العالم| ما هذه القسوة ومستحيل ما حدث لبرشلونة 

بعد الخروج الأوروبي.. برشلونة يتعرض لهزيمة قاسية أمام البايرن

حمل تطبيق سعودي الآن