ليفاندوفسكي ضد بايرن.. ماذا فعل نجم برشلونة بعد السقوط بثلاثية؟

تاريخ النشر: 27/10/2022
133
منذ سنة
ليفاندوفسكي ضد بايرن.. ماذا فعل نجم برشلونة بعد السقوط بثلاثية؟

تعرض البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، لخسارة جديدة أمام فريقه السابق بايرن ميونخ الألماني، في الجولة الخامسة لدور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض برشلونة بالأمس، لخسارة قاسية أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة، على ملعب كامب نو، بعد أن ودع قبل اللقاء منافسات دوري أبطال أوروبا.

وسينتقل برشلونة رسميا، للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي، للموسم الثاني على التوالي، بعد أن فشل في تخطى مرحلة المجموعات للعام الثاني أيضا على التوالي.

وكان بايرن ميونخ قد حقق الفوز على برشلونة في مباراة الجولة الثانية، بهدفين دون مقابل، على ملعب أليانز آرينا، ومن بعدها الانتصار على فيكتوريا بلزن ذهابا وإيابا.

وغادر ليفاندوفسكي صفوف بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي الماضي، إلى برشلونة في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو، بالإضافة لـ 5 ملايين يورو متغيرات.

تابع أيضا.. 

"بعد حمد الله وجوليانو".. عقوبة كارثية جديدة في الطريق إلى النصر 

فاتي يطلب الرحيل رسميا عن برشلونة بعد كارثة دوري الأبطال  

تشافي يهين نجوم برشلونة بعد كارثة دوري الأبطال.. "ماذا حدث؟" 

ليفاندوفسكي يودع نجوم بايرن ميونخ بعد الخروج من دوري الأبطال: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ليفاندوفسكي عقب نهاية المباراة، توجه لغرفة خلع ملابس زملائه السابقين في بايرن ميونخ من أجل تحيتهم.

وأوضحت أن ليفاندوفسكي استمر لعدة دقائق في غرفة خلع ملابس بايرن ميونخ، قبل أن يغادر ويعود لفريقه، خاصة أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، عقد اجتماع مع جميع اللاعبين.

وانتقد تشافي بشكل واضح آداء لاعبيه، دون انتقاد لاعب بعينه، حيث قال لهم: "آداء الفريق تراجع خطوة أخرى للوراء وهذا يمثل خطر".

وقال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ: "كان ليفاندوفسكي معنا في غرفة تبديل الملابس".

وأوضح قائلا: "تبادلنا الحديث لفترة وجيزة، لكننا لم نتعمق في الموضوع، وهو رجل طيب ونتمنى له كل التوفيق".

اجتماع تشافي مع لاعبي برشلونة عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن تشافي تحدث مع لاعبي برشلونة بهدوء للغاية، عقب الخسارة أمام بايرن ميونخ، مؤكدا لهم بأن الفريق خسر معركة وليس الحرب.

وأوضحت أن تشافي قال للاعبين أن جمهور برشلونة لا يستحق هذا الوداع الحزين من دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن تشافي أصر في حديثه مع اللاعبين بأن الفوز بالدوري الإسباني، يمثل الأولوية القصوى للفريق، خاصة بعد ما حدث في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

طرد الخائن ليفاندوفسكي من قاعة مشاهير بايرن ميونخ 

تهديد أم مداعبة.. توماس مولر يهدد ليفاندوفسكي بفيديو صادم

حمل تطبيق سعودي الآن