حمد الله رفض خيانة النصر.. "تصرف لن ينساه التاريخ"

تاريخ النشر: 25/10/2022
8546
منذ سنة
حمد الله رفض خيانة النصر.. تصرف لن ينساه التاريخ

كشف الناقد الرياضي ووكيل اللاعبين غرم العمري، عن "موقف" تاريخي من النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مع ناديه السابق النصر.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر، عقده.

اقرأ أيضًا

انتهت| حقيقة رحيل حمد الله عن الاتحاد.. وقرار مرتقب من التحكيم

هل تلغى نتائج النصر بالدوري بعد خسارة قضية حمد الله؟ ..قرار نهائي

وبعد الرحيل عن قلعة العالمي.. انتقل النجم المغربي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي "يناير 2022".

* موقف تاريخي من حمد الله مع نادي النصر

وأشار العمري في تصريحات تلفزيونية، إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يمنح اللاعبين الأجانب، حق فسخ عقودهم مع أنديتهم؛ في حال تأخر حصولهم على رواتبهم لـ"شهرين".

وأوضح وكيل اللاعبين، أن عبدالرزاق حمد الله، لم يحصل على راتبه من النصر، لأكثر من شهرين، وعلى الرغم من ذلك، رفض فسخ عقده، والرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا

خالد بن فهد يفاجئ حمد الله بـ"قرار عاجل".. والنصر يرد على الاتحاد

النصر يصدم الهلال.. ويعوض خسارة قضية حمد الله بـ"صفقة القرن"

وشدد غرم العمري، على أن هذا الموقف، ساعد حمد الله، على الفوز في قضيته ضد النصر، أمام "فيفا"؛ حيث تم إثبات حسن نية اللاعب.

جدير بالذكر أن "فيفا" أعلن براءة نادي الاتحاد، من تهمة التفاوض مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده مع النصر، مع إلزام قلعة العالمي، بسداد مبلغ 13 مليون ريال، إلى النجم المغربي.

اقرأ أيضا

كيف استقبل حمد الله فوزه التاريخي على النصر؟.. كواليس من الاتحاد

النصر يصدم الهلال.. ويعوض خسارة قضية حمد الله بـصفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن