فوز الاتحاد وحمد الله.. فيفا يعاقب النصر رسميا في قضية الموسم

تاريخ النشر: 24/10/2022
2059
منذ سنة
فوز الاتحاد وحمد الله.. فيفا يعاقب النصر رسميا في قضية الموسم

حسم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قضية نادي النصر والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، والتي هزت الشارع الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

اقرأ أيضًا

الهلال مهدد بعقوبات خطيرة.. "إيقاف كاريلو ومنع التعاقدات"

وبعد الانتقال إلى العميد.. رفع العالمي، شكوتين أمام لجنة الاحتراف السعودية و"فيفا"، بتهمة تفاوض حمد الله مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

* فوز الاتحاد وحمد الله.. فيفا يعاقب النصر رسميا بقضية الموسم

وفي هذا السياق.. أعلن القانوني الرياضي أحمد الشيخي، فوز عبدالرزاق حمد الله، في قضيته مع نادي النصر، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكشف الشيخي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن إلزام "فيفا"، نادي النصر، بسداد مبلغ 13 مليون ريال، بالإضافة إلى 54 ألف ريال شهريًا - غرامة تأخير -، إلى حمد الله.

طالع أيضًا

أول تعليق من ماجد.. أسطورة النصر "يطمئن" الشارع الرياضي السعودي

وأكد القانوني الرياضي، على أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لن يتعرض لعقوبة المنع من التسجيل، في هذه القضية.

وأشار أحمد الشيخي، إلى أن "فيفا"، قام بتبرئة الاتحاد رسميًا، من تهمة تحريض النجم المغربي الكبير، على فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضا

كواليس نارية في قضية حمد الله.. دعوى ضد النصر ورد فيفا

كواليس نارية.. الخوف يؤجل استبعاد حمد الله من قائمة كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن