النصر يصدم الهلال.. ويعوض خسارة قضية حمد الله بـ"صفقة القرن"

تاريخ النشر: 25/10/2022
15375
منذ سنة
النصر يصدم الهلال.. ويعوض خسارة قضية حمد الله بـصفقة القرن

بعد صدمة خسارة قضية النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.. يستعد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لحسم "صفقة القرن"؛ من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي القادم.

والفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، برصيد 19 نقطة، من 8 مباريات.

اقرأ أيضًا

انتهت| حقيقة رحيل حمد الله عن الاتحاد.. وقرار مرتقب من التحكيم

هل تلغى نتائج النصر بالدوري بعد خسارة قضية حمد الله؟ ..قرار نهائي

ويبتعد العالمي، بفارق 3 نقاط فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب الصدارة في جدول ترتيب الدوري، برصيد 22 نقطة.

* النصر يعوض خسارة قضية حمد الله بـ"صفقة القرن"

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي مقرن السميري، حصول نادي النصر، على دعم كبير للغاية؛ من أجل التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في يناير 2023.

وكشف السميري في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن اختيار الإدارة النصراوية، وكيل أعمال عال المستوى؛ ليكون وسيطًا في المفاوضات مع رونالدو.

طالع أيضًا

خالد بن فهد يفاجئ حمد الله بـ"قرار عاجل".. والنصر يرد على الاتحاد

آل معمر يحرج النصر أمام العالم.. "كشف سر غريب في قضية حمد الله"

ويرغب رونالدو، في الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، منذ الميركاتو الصيفي الماضي؛ خاصة بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسي، بالإضافة إلى علاقته المتوترة مع الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، اعترف بتقديم عرض رسمي إلى رونالدو، في الصيف الماضي، قبل حرمان الفريق الأول من التعاقدات، في الوقت الذي دخل فيه النصر، المنافسة على الصفقة، في الأيام الأخيرة من الميركاتو.

اقرأ أيضا

النصر يصدم حمد الله بعد قرار فيفا .. تطور جديد

خالد بن فهد يفاجئ حمد الله بـقرار عاجل.. والنصر يرد على الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن