هل تلغى نتائج النصر بالدوري بعد خسارة قضية حمد الله؟.. قرار نهائي

تاريخ النشر: 25/10/2022
3289
منذ سنة
هل تلغى نتائج النصر بالدوري بعد خسارة قضية حمد الله؟.. قرار نهائي

"مشاركة الصفقات الصيفية مع نادي النصر باطلة".. هكذا زعم قطاع كبير من الجماهير، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في قضية النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

و"فيفا" أعلن براءة نادي الاتحاد، من تهمة التفاوض مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده مع النصر، مع إلزام قلعة العالمي، بسداد مبلغ 13 مليون ريال، إلى النجم المغربي.

اقرأ أيضًا

انتهت| حقيقة رحيل حمد الله عن الاتحاد.. وقرار مرتقب من التحكيم

عبدالرزاق حمد الله لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023".

وحسب هذه المزاعم.. فإن نادي النصر، لم يكن يستحق الحصول على شهادة "الكفاءة المالية" الصيفية؛ بسبب تهربه من سداد مستحقات حمد الله المتأخرة.

- إذًا.. هل حصول النصر على الكفاءة المالية "باطل"؟!

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، صحة مشاركة صفقات نادي النصر الصيفية، مع الفريق الأول لكرة القدم، بنسبة 100%.

وأكد الفراج، على أن جميع القضايا التي لم يصدر فيها قرارات نهائية؛ لا تدخل ضمن شروط الحصول على "الكفاءة المالية".

طالع أيضًا

حمد الله يرد على آل معمر.. ويعلن عن "قرار تاريخي" مع النصر

وأشار الإعلامي الرياضي الكبير، إلى أنه عندما حصل النصر، على شهادة "الكفاءة المالية"، وقام بناء عليها بتسجيل صفقاته الصيفية الجديدة، لم يكن قد صُدِر أي حكم نهائي يُدين النادي، في قضية حمد الله.

وبالتالي.. فإن مشاركة صفقات النصر الجديد "سليمة"، ولن يتم إلغاء نتائج الفريق الأول لكرة القدم، في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين؛ مثلما يطالب البعض.

اقرأ أيضا

فيفا يكشف.. لماذا لم يحصل حمد الله على 32 مليون ريال من النصر؟

النصر يصدم حمد الله بعد قرار فيفا .. تطور جديد

حمل تطبيق سعودي الآن