شكرا إيدين.. قرار أنشيلوتي يعلن نهاية مشوار هازارد مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 20/10/2022
361
منذ سنة
شكرا إيدين.. قرار أنشيلوتي يعلن نهاية مشوار هازارد مع ريال مدريد

بات النجم البلجيكي إيدين هازارد مهاجم ريال مدريد، قريبا من مغادرة الفريق الملكي في الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما خرج بنسبة كبيرة من حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي.

وكان هازارد قد انتقل لريال مدريد في صيف عام 2019، قادما من تشيلسي الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو، ولكنه لم يقدم أي إضافة مع الفريق الملكي.

وعانى هازارد من سلسلة إصابات طويلة خلال 3 سنوات له مع الفريق الملكي، حيث أن النجم البلجيكي تعرض لأكثر من 13 إصابة مختلفة طوال تلك الفترة.

ورفض ريال مدريد في الصيف الماضي، التخلي عن هازارد لمنحه فرصة أخيرة، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبله خلال الفترة المقبلة مع الفريق الملكي.

تابع أيضا.. 

ميزانية "المليار" في اتحاد الكرة.. مكافآت ضخمة وإيراد من العقوبات 

"نهاية الرحلة".. هازارد يرحل عن ريال مدريد في الميركاتو الشتوي 

هازارد الخيار الأخير لأنشيلوتي قبل الرحيل:

كشفت صحيفة "آس" أن إدارة ريال مدريد بناء على قرار من المدرب كارلو أنشيلوتي الذي سئم بالفعل من حالة هازارد، حيث سيبحثون عن مخرج له عقب مونديال قطر المقبل.

ويأتي هذا في الوقت، بعدما خرج هازارد من حسابات مدربه كارلو أنشيلوتي، خاصة أنه لم ينجح في استغلال الفرصة في ظل إصابة بنزيما.

واعتمد أنشيلوتي على رودريجو جوس في ظل غياب كريم بنزيما في مركز المهاجم الصريح في مواجهتي لايبزيج وأتلتيكو مدريد، بالإضافة لتواجد الأوروجوياني فالفيردي على الجناح الأيمن.

اقرأ أيضا

مدرب بلجيكا يعلن الحرب ضد أنشيلوتي بسبب هازارد

تصرف غريب من هازارد مع بلجيكا.. هل يحرم من المشاركة الدولية

حمل تطبيق سعودي الآن