أنشيلوتي الغاضب يطمئن جمهور ريال مدريد قبل الكلاسيكو ويصدم هازارد

تاريخ النشر: 03/10/2022
155
منذ سنة
أنشيلوتي الغاضب يطمئن جمهور ريال مدريد قبل الكلاسيكو ويصدم هازارد

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، غضبه الشديد من تعادل فريقه الإيجابي (1-1) أمام ضيفه أوساسونا، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وخسر ريال مدريد بالأمس صدارة الدوري الإسباني، لصالح غريمه التقليدي برشلونة، الذي انتصر على ريال مايوركا بهدف دون رد، ليتصدر بفارق نقطتين.

أضاف ريال مدريد بهذا التعادل لرصيده النقطة 19 في لائحة الدوري الإسباني، في الترتيب الثاني، بالتساوي مع برشلونة المتصدر.

وفي المقابل، أضاف أوساسونا لرصيده النقطة 13 في الترتيب السادس بلائحة الدوري الإسباني.

تابع أيضا.. 

باريس سان جيرمان يمنع ميسي من العودة لبرشلونة؟.. "مفاجأة جديدة" 

ظاهرة غريبة تطارد بنزيما في 2022 وأوساسونا عقدة ريال مدريد 

هل إصابة كورتوا خطيرة وسر إضاعة بنزيما لضربة الجزاء.

وقال أنشيلوتي عقب التعادل مع أوساسونا: "لعبنا بشكل جيد في الدفاع، وكان من الصعب للغاية إيقاف الهدف الذي استقبلناه، في الشوط الثاني كان لديهم تسديدة واحدة فقط".

وأضاف قائلا: "أنا لست سعيد بهذه النتيجة وهذا التعادل، لم نكن نستحق خسارة الثلاث نقاط الليلة".

وواصل بشأن حالة الحارس تيبو كورتوا: "سيخضع كورتوا للفحوصات غدًا، وسنرى كيف يشعر؟، إنها ليست إصابة خطيرة ولكن يجب أن نرى ما إذا كان بإمكانه اللعب يوم الأربعاء".

وأوضح بشأن إهدار بنزيما لركلة الجزاء: "بنزيما هو أفضل لاعب منفذ لركلات الجزاء في الفريق، لقد سجل هدفاً مهماً ضد سيتي الموسم الماضي وما حدث اليوم لن يغير أي شئ".

وتابع في هذا الصدد: "فكرت في أن ينفذ شخص آخر ركلة الجزاء بدلاً من كريم، لكنه أفضل لاعب يسدد ركلات الجزاء بالفعل واليوم لم يكن يومه".

واستطرد بشأن تأثير فترة التوقف الدولي على فريقه: "لا ألوم فترة التوقف الدولي، كنت أرغب في تخصيص دقائق للاعبين الذين تدربوا طوال الأسبوع في مدريد، وإعطائهم المزيد من الفرص ولكن لم تنجح الأمور".

وأتم بشأن عدم الدفع بهازارد: "كنا بحاجة لماريانو الليلة وليس هازارد، اللاعبون في حالة حزن بشكل عام لأننا لم نفز الليلة، هذا هو السبب في الفوز بالألقاب الموسم الماضي وهو رغبة الجميع في الفوز وتحقيق نتائج جيدة".

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يتحكم في حلم ثلاثي مدريد.. مصيرهم في مونديال قطر

بنزيما أساسي وأمتلك جيرارد في مدريد.. تصريحات نارية من أنشيلوتي

حمل تطبيق سعودي الآن