تغريدة مثيرة.. تحرج آل معمر حول "توثيق 45 بطولة" لنادي النصر

تاريخ النشر: 20/10/2022
1347
منذ سنة
تغريدة مثيرة.. تحرج آل معمر حول توثيق 45 بطولة لنادي النصر

أثار الناقد الرياضي عيسى الروقي، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بسؤال خطير عن حقيقة ما يتردد بأن نادي النصر توج بـ 45 بطولة. 

وكان مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، قد علق في وقت سابق  على قرار الاتحاد السعودي للعبة كرة القدم بشأن توثيق البطولات، بأن النصر يمتلك 45 بطولة منها 17 دوري بمختلف المسميات، على مدى 66 عاماً. 

اقرأ أيضا.. 

تصريح صادم.. الأهلي كبير بدوري واحد خلال 30 عاما 

"ألفاظ غير لائقة وأسلوب سيئ".. واقعة تصدم الشارع الرياضي 

وكتب عيسى الروقي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: "لو كان لدى النصر 45 بطولة كما يدعي بعض النصراويين، لماذا لا ينهي رئيس النصر مسلي آل معمر الجدل ويبث فيديو فيه صور الــ45 كأس وهنا سيتوقف التشكيك بكل تأكيد". 

وتابع الإعلامي الرياضي، تغريدته المشككه ببطولات العالمي، ساخرا: "تتوقعون لو فيه 45 كأس فعلاً، بتفوت عليهم أصلاً، الرسالة للمشجع المغلوب على أمره، شغل مخك". 

طالع أيضا..

"عودة منصور البلوي لرئاسة الاتحاد؟".. قرار تاريخي مفاجئ 

صحف السعودية| المسحل يترشح لفترة رئاسة جديدة ونجم النصر جاهز 

جدير بالذكر، أن نادي النصر استعرض عبر حسابه الرسمي منذ قرابة العام، صورة لكافة بطولات الفريق الأول لكرة القدم والبالغ عددها 45، ما بين 38 بطولة رسمية و7 بطولات ودية خلال الفترة من 1955 حتى 2021، حيث توج العالمي بالدوري السعودي 9 مرات وله 6 ألقاب من كأس الملك إضافة إلى لقبين من السوبر و3 ألقاب من كأس ولي العهد وبطل كأس الكؤوس الآسيوية مرة واحدة والسوبر الآسيوي مرة، كما حصد لقب كأس الخليج العربي للأندية مرتين خلال عامي 1996 و1997.

اقرأ أيضا

نجم النصر هدية بن نافل للهلال قبل الانتخابات.. سعادة في الأهلي

النصر يكشف.. إجراءات رسمية في قضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن