تصريح صادم.. الأهلي كبير بدوري واحد خلال 30 عاما

تاريخ النشر: 20/10/2022
397
منذ سنة
تصريح صادم.. الأهلي كبير بدوري واحد خلال 30 عاما

أكد الناقد الرياضي عبدالرحمن الجماز، أن النادي الأهلي يعد من أكبر الأندية السعودية جماهيريا، ولكنه على مستوى البطولات غير موجود. 

واتحاد الكرة السعودي أعلن توثيق البطولات المحلية؛ بعد نهاية مشاركة الأخضر، في كأس العالم 2022، التي تستضيفها الدوحة القطرية، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

تصريحات ياسر المسحل، خلال الأيام الماضية عن توثيق البطولات، أشعلت الشارع الرياضي، بتصريحات إعلامية مثيرة دفاعا عن أنديتهم وميولهم. 

ولكن فاجئ الناقد الرياضي عبدالرحمن الجماز، في تصريحات عبر مساحة 24 الرياضية، بتصريح أغضب الأهلاويين. 

وقال عبدالرحمن الجماز: "النادي الأهلي هو أحد أضلاع الكرة السعودية ونادي جماهيري عظيم، ولكن بالنسبة للبطولات لا يعتبر الأهلي نادي كبير". 

وتابع الناقد الرياضي: "الأهلي خلال 30 عاما، لم يحقق بطولة الدوري إلا مرة واحدة، ولم يحقق بطولة آسيا في تاريخه، وحاليا يلعب في دوري يلو الدرجة الأولى". 

 الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يحتل المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 15 نقطة، بعد مرور 8 جولات من المسابقة.

ويبتعد الراقي، بفارق 4 نقاط فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، الذي يحتل صدارة دوري يلو، برصيد 19 نقطة.

جدير بالذكر أن لجنة المسابقات بدوري يلو، أعلنت تأجيل 4 مباريات للأهلي، في الجولات "9 و10 و11 و12"؛ بسبب استدعاء الثنائي محمد الربيعي وهيثم عسيري، إلى معسكر منتخب السعودية، الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم 2022.

اقرأ أيضا

تأجيل مباراة الفيصلي والأهلي في دوري يلو

الأهلي يكتسح رضوى بخماسية وديا

حمل تطبيق سعودي الآن