"ألفاظ غير لائقة وأسلوب سيئ".. واقعة تصدم الشارع الرياضي

تاريخ النشر: 20/10/2022
533
منذ سنة
ألفاظ غير لائقة وأسلوب سيئ.. واقعة تصدم الشارع الرياضي

فاجأ أحمد الحديثي رئيس نادي أبها، الشارع الرياضي السعودي بتصريحات صادمة عن ما فعله المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، مع اللاعبين حتى وصلت العلاقة لـ"البذائة" واستخدام ألفاظ غير مقبولة. 

وقال رئيس نادي أبها أحمد الحديثي خلال تصريحات لبرنامج "برة الـ18" عبر قناة SSC: "قرار إقالة المدرب كان ضروريًا، لأننا وصلنا إلى مرحلة الصفر في العلاقة بينه وبين اللاعبين، وجاء القرار في وقته، واضطررنا لذلك". 

اقرأ أيضا..

صحف السعودية| المسحل يترشح لفترة رئاسة جديدة ونجم النصر جاهز 

"عودة منصور البلوي لرئاسة الاتحاد؟".. قرار تاريخي مفاجئ 

وتابع الحديثي: "العلاقة بين اللاعب والمدرب وصلت إلى تحت الصفر، والشكوى كانت بسبب عدم احترام من جانب المدرب، ويتكلم مع اللاعبين بألفاظ غير مقبولة والصوت مرتفع دائمًا، وتكررت الشكاوى من اللاعبين، وكانوا يطالبون فقط بالاحترام". 

وعن مسيرة الفريق بمسابقة دوري روشن، قال رئيس نادي أبها: "لم يكتب لنا التوفيق في أول 6 مباريات، والحمد لله توفقنا في آخر مباراتين، وحصلنا على 6 نقاط منحتنا الثقة وساعدتنا معنويًا، والاستقرار أفضل من الأعوام الماضية". 

جدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها يحتل المركز التاسع بترتيب جدول دوري روشن السعودي موسم 2022-2023، برصيد 10 نقاط، حصيلة 8 مباريات حقق الفوز في ثلاثة وتعادل في واحدة وخسر أربعة. 

اقرأ أيضا

الفتح يكتسح أبها بثلاثية نظيفة في مباراة قوية بدوري روشن

مباشر| أبها VS النصر.. الجولة السادسة من دوري روشن السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن