صحف السعودية| المسحل يترشح لفترة رئاسة جديدة ونجم النصر جاهز

تاريخ النشر: 20/10/2022
197
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الخميس الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

اقرأ في "سعودي سبورت"| رسميا| النصر يعلن عن عقوبة دولية خطيرة.. "كارثة السويكت"

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الخميس..

الشرق الأوسط

أعلن ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ترشحه لفترة رئاسية جديدة، وذلك بناء على طلب بعض الأندية خلال اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة.

الاقتصادية

غاب سلمان الفرج قائد المنتخب السعودي لكرة القدم، عن التدريبات الجماعية للأخضر، بعد أن سمح له المدرب الفرنسي هيرفي رينارد بمغادرة المعسكر الحالي في أبوظبي ضمن المرحلة الأخيرة للبرنامج الإعدادي لنهائيات كأس العالم في قطر 2022 التي تنطلق في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، بسبب وفاة خالته.

الرياضية

جلال الدين ماشاريبوف، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات التي سيخوضها النادي العاصمي خلال معسكره المقبل في أبوظبي العاصمة الإماراتية.

الجزيرة

حصلت جماهير نادي الهلال على جائزة الجمهور المثالي للموسم الرياضي الماضي 2021-2022 والبالغة 150,000 ريال مقدمة من لجنة المسؤولية الاجتماعية بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

الرياض

نظمت إدارة الفتح برئاسة المهندس سعد العفالق لقاء جمع إدارة النادي باللاعبين القدامى واللاعبين الحاليين والأجهزة الفنية والإدارية.

حمل تطبيق سعودي الآن