أنشيلوتي يصدم هجوم برشلونة ويعلن مشاركة كورتوا في كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 10/10/2022
85
منذ سنة
أنشيلوتي يصدم هجوم برشلونة ويعلن مشاركة كورتوا في كلاسيكو الأرض

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، جاهزية حارس فريقه تيبو كورتوا لخوض كلاسيكو الأرض، يوم الأحد المقبل، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

ويغيب كورتوا عن ريال مدريد، في أخر 3 مباريات، منذ العودة من فترة التوقف الدولي، بسبب إصابة تعرض لها على مستوى الظهر.

ويستعد ريال مدريد يوم غدا الثلاثاء، لخوض مواجهة ضد شاختار الأوكراني خارج قواعده، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيعود من جديد كريم بنزيما لقيادة هجوم ريال مدريد أمام شاختار يوم غدا الثلاثاء، خاصة بعد غيابه عن لقاء خيتافي يوم السبت الماضي، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

تابع أيضا.. 

قرار "تاريخي" من الهلال قبل انتقال البليهي إلى النصر 

بـ10 لاعبين.. الطائي "يسبق" الهلال والنصر في الدوري السعودي 

كورتوا جاهز لكلاسيكو الأرض: 

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة شاختار: "يستعد اللاعبين جيدًا في حالة التعب، سيكون تدريب اليوم مهمًا للحصول على التشكيلة الصحيحة والفوز بالمباراة، نريد الانتهاء من دور المجموعات غدًا".

وأضاف: "المداورة أمر مُعقد، يغضب اللاعبين عندما لا يلعبون، ولكل لاعب طريقته الخاصة، لكن ردة الفعل في هذا جيدة".

وواصل بقوله: "يجب أن يكونوا أكثر تركيزًا في التدريبات، لم يستسلم أي لاعب للآن بسبب المداورة، إنهم يحترمون جدًا القرار الذي أتخذه، وهذا أهم شيء على الإطلاق".

وتابع عن مصير كورتوا من المشاركة في الكلاسيكو: "كورتوا أصبح أفضل بكثير، تحدثنا قبل السفر والخطة هي أن يتدرب يوم الخميس لذا سيكون جاهزًا ليوم الأحد".

واستطرد بشأن بنزيما: "كريم بخير، من الواضح تمامًا أنه سيبدأ كأساسي غداً لأنه استراح ضد خيتافي، توني كروس وميندي سيلعبان أيضاً".

وأوضح عن هازارد: "قد يلعب غداً وربما لا، التشكيلة ليست واضحة جدًا بالنسبة لي حتى الآن، أولئك الذين لم يلعبوا حتى الآن سيلعبوا بالتأكيد، سأقوم بتقييم الأمر مع الجهاز الفني والطاقم الطبي".

وأتم بشأن تأثير الحرب على فريق شاختار: "لقد تحدثت قليلاً مع إيجور في مباراة الذهاب، إنهم يمرون بصعوبات كثيرة، ونحن متضامنون معهم ولدينا الكثير من الاحترام لهم".

اقرأ أيضا

ريال مدريد في كارثة أمام برشلونة.. كورتوا خارج كلاسيكو الأرض

وشم دوري الأبطال.. كورتوا يهين جماهير أتلتيكو مدريد على طريقته

حمل تطبيق سعودي الآن