"عودة كورتوا وإصابة بنزيما".. أنشيلوتي يتحدث عن إصابة الريال

تاريخ النشر: 07/10/2022
114
منذ سنة
عودة كورتوا وإصابة بنزيما.. أنشيلوتي يتحدث عن إصابة الريال

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، عن جاهزية نجومه للكلاسيكو أمام برشلونة.

ويحل الريال ضيفا ثقيلا على نظيره خيتافي، على ملعب "كولوسيوم ألفونسو بيريث"، في تمام العاشرة من مساء الغد السبت، ضمن مباريات الجولة الثامنة، من منافسات الدوري الإسباني.

ويأمل الريال في الخروج سريعًا من توابع التعثر أمام أوساسونا في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، لذلك يدخل اللقاء أمام جاره المدريدي خيتافي وعينه على تحقيق النقاط الثلاثة دون أي هدف آخر.

من ناحيته يريد خيتافي تحسين موقعه في جدول الترتيب بتحقيق فوزه يوصله للنقطة رقم 10، وهو الذي يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط فقط جمعها من فوزين وتعادل و4 هزائم.

تابع أيضًا..

بعد فضيحة لقاء الإنتر وبرشلونة.. لابورتا يفتح النار على "يويفا"

ريال مدريد يفقد بنزيما أمام خيتافي بسبب الإصابة.. "هل انتكاسة؟"

"عودة كورتوا وإصابة بنزيما".. أنشيلوتي يتحدث عن إصابة الريال

قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الإصابات؟ يجب أن يتوقف سيبايوس لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع لكن الباقي على ما يرام. لحسن الحظ حتى الآن تعاملنا مع الإصابات بشكل جيد، وبالطبع سيلعب كورتوا امام برشلونة".

وتابع: "بنزيما متعب بعض الشيء. لكن إذا كان على ما يرام صباح الغد، فسوف يلعب".

وأكمل: "أعتقد أن بنزيما تعرض لإصابة مؤخرا التي أوقفته قليلاً، لكنني أرى كريم المعتاد ونحن لسنا قلقين بشأن أي شيء في هذا الأمر، وسيقوم بعمله كالمعتاد".

وأصيب بنزيما في الركبة خلال المباراة التي فاز فيها الريال على سلتيك الاسكتلندي، بنتيجة (3-0)، في المباراة الافتتاحية بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، وكانت هناك مخاوف من غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وعاد بنزيما في لقاء أوساسونا الماضي الدولي بعد انتهاء التوقف الدولي، والذي تعادل فيه الريال بنتيجة (1-1)، ليفقد الصدارة لصالح الغريم برشلونة، بفارق الأهداف، وبرصيد 19 نقطة لكل فريق.

اقرأ أيضا

بسبب النصر.. قرار رسمي يصدم الاتحاد وجماهيره

ريال مدريد يفقد بنزيما أمام خيتافي بسبب الإصابة.. هل انتكاسة؟

حمل تطبيق سعودي الآن