قرار "تاريخي" من الهلال قبل انتقال البليهي إلى النصر

تاريخ النشر: 10/10/2022
1439
منذ سنة
قرار تاريخي من الهلال قبل انتقال البليهي إلى النصر

وجهت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، رسالة غير مباشرة إلى علي البليهي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم، بالتزامن مع أنباء انتقاله إلى النصر.

وينتهي عقد البليهي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بختام الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث رفض عرضًا للتجديد، لمدة عام واحد فقط، مقابل 4.5 مليون ريال.

اقرأ أيضًا

"أفضل من ماجد عبدالله".. صفقة تغري النصر بعد الاستغناء عن أبوبكر

التحكيم "يفاجئ" النصر والاتحاد.. قرار رسمي عاجل في قضية حمد الله

وترددت أنباء قوية، عن اجتماع مدافع نادي الهلال، مع مسؤولي النصر، في أحد الفنادق؛ للاتفاق على الانتقال إلى الفريق الأول، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

* بعد قضية كنو.. رسالة من الهلال إلى علي البليهي

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي حامد القرني، عن "تكفل" عضو شرفي كبير في الهلال، بدفع الغرامة المالية بقضية النجم الدولي محمد كنو، إلى نادي النصر.

وغرمت غرفة فض المنازعات، الهلال وكنو "متضامنين معًا"، مبلغ 20 مليون ريال تقريبًا؛ بسبب تجديد عقد اللاعب، على الرغم من توقيعه للنصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

مفاجأة في الاتحاد "تسعد" الملايين.. قبل مواجهة ضمك

وأشار القرني عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن هذا التصرف من العضو الشرفي؛ يأتي كرسالة إلى جميع نجوم الهلال بـ"أن من يريد البقاء؛ فإن النادي لن يستغنى عنه، مهما كلف الأمر".

وبعد تجديد البيروفي أندريه كاريلو والكولومبي جوستافو كويلار عقوديهما، بالإضافة إلى الحارس عبدالله المعيوف؛ فإن الرسالة موجهة في الأغلب، إلى علي البليهي.

اقرأ أيضا

الشباب يخيف الهلال.. تشكيل مرعب في ديربي الرياض

سعودي سبورت يجيب.. لماذا يبحث نواف العابد عن هز شباك الهلال؟

حمل تطبيق سعودي الآن