هل يرحل أنشيلوتي عن ريال مدريد في 2023؟.. "كارلو يكشف الحقيقة"

تاريخ النشر: 03/10/2022
95
منذ سنة
هل يرحل أنشيلوتي عن ريال مدريد في 2023؟.. كارلو يكشف الحقيقة

يبدو أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، سيواصل عمله في منصبه مدربا للفريق الملكي، لمدة 3 مواسم أخرى.

ويستعد ريال مدريد يوم الأربعاء، لخوض مواجهة ضد شاختار الأوكراني، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان أنشيلوتي قد عاد الموسم الماضي لتدريب ريال مدريد، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، وقاد الفريق الملكي للتتويج بالرباعية (السوبر الإسباني، الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي).

وبات أنشيلوتي أكثر المدربين تحقيقا لدوري أبطال أوروبا على مر التاريخ، بـ 4 ألقاب بواقع لقبين مع ميلان 2003، 2007 ولقبين مع ريال مدريد 2014، 2022.

ويخوض أنشيلوتي حاليا مسيرة ذهبية مع ريال مدريد، الذي يتصدر مع بداية الموسم جدول ترتيب الدوي الإسباني، مناصفة مع برشلونة برصيد 19 نقطة، بالإضافة لمجموعته في دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على سيلتيك ولايبزيج.

تابع أيضا..

عاد إلى الهلال.. 3 حقائق مدهشة يجب أن تعرفها عن جيوفينكو في 2022

ريال مدريد يمنع أنشيلوتي من الاعتزال مبكرا.. "قرار حاسم لبيريز"

أنشيلوتي مستمر مع ريال مدريد حتى 2024:

وقال أنشيلوتي بشأن مستقبله في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مستقبلي؟ هذا العام والعام المقبل، مستمر في ريال مدريد، ثم مدريد، ومدريد مرة أخرى، ثم سنرى".

وتأتي تصريحات أنشيلوتي في ظل قرار فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، باحتمالية تجديد عقد المدرب الإيطالي، حتى صيف عام 2025.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع أنشيلوتي العام الماضي، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات، حتى صيف عام 2024، قادما من إيفرتون الإنجليزي.

وأكدت أن التجديد لأنشيلوتي بات احتمالا لا يجرؤ أحد على استبعاده، مع استمرار البطولات، حيث من الممكن أن يستمر كارلو مع الريال لموسم إضافي حتى 2025.

الجدير بالذكر، أن أنشيلوتي قد قال في تصريحات صحيفة إيطالية: "سأختتم مسيرتي التدريبية هنا في ريال مدريد، بعد ذلك، سأتقاعد من كرة القدم".

 

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يتحكم في حلم ثلاثي مدريد.. مصيرهم في مونديال قطر

أنشيلوتي الغاضب يطمئن جمهور ريال مدريد قبل الكلاسيكو ويصدم هازارد

حمل تطبيق سعودي الآن