أسينسيو يتحدى أنشيلوتي.. "كأس العالم الهدف والريال المستفيد"

تاريخ النشر: 24/09/2022
47
منذ سنة
أسينسيو يتحدى أنشيلوتي.. كأس العالم الهدف والريال المستفيد

دخل الإسباني ماركو أسينسيو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تحدى ناري مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق الملكي، من أجل تغيير وضعيته الفترة القادمة، والمشاركة في كأس العالم قطر 2022.

وحاول أسينسيو في الفترة الماضية، الرحيل خوفا من قلة مشاركاته مع ريال مدريد، من أجل التواجد في قائمة منتخب إسبانيا في نهائيات كأس العالم بقطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، قد نجح في إقناع جناح فريقه ماركو أسينسيو بالاستمرار، وعدم الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

ويبتعد أسينسيو عن المشاركة مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري، وهو ما يثير غضب الجناح الدولي الإسباني، قبل أن يعود للمشاركة مؤخرا في أخر جولتين.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، حيث يسعى برشلونة للتوقيع مع ماركو أسينسيو في صيف 2023 بشكل حر.

تابع أيضا..

"هل يشارك ثنائي برشلونة في المونديال برغم الإصابة؟".. فان خال يرد 

إعصار فرنسي يضرب ميلان قبل مواجهات تشيلسي ويوفنتوس الصعبة 

أسينسيو يتحدى أنشيلوتي.. "كأس العالم الهدف والريال المستفيد"

وفقًا للصحفي الإسباني، خوسيه فيليكس دياز، فإن هدف ماركو أسينسيو مازال كما هو، المشاركة مع المنتخب في كأس العالم وتغيير وضعه في ريال مدريد.

وأشار دياز، إلى أن لم يكن لدى ماركو أسينسيو صيف سهل حيث لم يعرض عليه ريال مدريد تجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو، كما فتح الباب أمامه للمغادرة إذا وصلهم عرض جيد، قرر المهاجم الاستمرار ولعب السنة المتبقية من عقده.

وأوضح الصحفي الإسباني، أن دعوة لويس إنريكي للاعب إلى قائمة المنتخب الإسباني، كانت بمثابة حافز جديد له حيث أنه يعتقد أنه لا يزال بإمكانه تقديم مستوى جيد سواء مع المنتخب أو في ريال مدريد.

وأكد خوسيه دياز، أن أسينسيو وصل إلى معسكر المنتخب ببنية جسدية رائعة التي من الممكن أن تساعده في المنافسة على المركز الأساسي على الرغم من الدقائق القليلة التي قضاها في المباريات التسع الرسمية هذا الموسم مع ريال مدريد (47 دقيقة موزعة على مباراتين في الليغا وواحدة في دوري الأبطال).

ودياز أكد أن أنشيلوتي هو الآخر كان واضحاً مع اللاعب حيث قال أنه سيعتمد عليه في حال إستمر في الفريق، وما حدث ضد ريال مايوركا (غضب أسينسيو على دكة البدلاء بسبب عدم اللعب) إتّضح من بعدها أنه لا يُوجد مشاكل بينه وبين المدرب.

اقرأ أيضا

بيريز يكشف هدف ريال مدريد هذا الموسم.. ويعلق على صفقات برشلونة

هازارد يوضح: هذا الشخص هو سبب عدم مشاركتي مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن